بارت جديد احداث جديده مشوقه اتمنى لكم قراءه ممتعة
🌟 🌟 🌟 🌟 🌟
وصل مهاب وجده الى الجزيرة وقد شارفت الشمس على الغروب بعد سفر طويل في البحر و سبع ساعات من التجديف دخل كلا منهما الى منزلهما الصغير بتعب
مهاب بعد ان وضع الحقائب على الطاولة " واخييرا!بعد غياب ثلاثه ايام "
" نعم ثلاثه أيام؛ ماكنت اتوقع ان تصبح بهذا الطول"" هذا صحيح"
بدأت معده مهاب تصدر اصواتا من الجوع ليضع يده على معدته " جدي عصافير بطني تزقزق"
" حسنا ٫حسنا سوف اذهب الى المطبخ لاحضر العشاء وانت اخرج محتويات الحقائب وضعها في مكانها"
نظر مهاب الى الحقائب بضجر " هل يجب على ترتيب كل هذا؟"
بداء متثاقلا فتح الحقائب والترتيب ولكن
لفت نظره ذاك الصندوق طويل والمصنوع من الخشب القديم
ابتسم وهو يشمر الكم عن ساعديه" لا بأس ببعض المتعة"
اخرج مهاب الصناره ممسكا بمقبضها وهو منبهر من جمال احجارها الملونه حام بعينيه في المكان ليجد قبعه صغيرة سوداء لجده معلقه قرب الباب " حسنا لنختبرها قليلا"
رفع مهاب الصناره للخلف ثم حدد الهدف ليرمي بدقه مصيبا القبعه بنجاح ثم سحبها ؛وامسكها بيده الاخرى " حسنا ليس سيئا ولكن تجربه واحده لن تكفي سوف ابرهن لجدي انني استحقها"قطع افكار مهاب صوت خشخشه قرب الحقائب رفع حاجبه بإستغراب اقترب من الصوت ليكتشف ان الصوت قادم من حقيبته رفعها الى مستوى نظره لتتسع عيناه متذكرا" سنجوب!!"
فتح الحقيبه بسرعه ليقفز الاخر على وجهه ينقض عليه
مهاب محاولا ابعاد سنجوب " اسف حقا انا آسف سامحنى يا صديقي " قفز السنجاب من بين يدي مهاب مبتعدا ؛ صعد فوق دولاب خشبي طويل مواليا ظهره لمهاب معبرا عن غضبه ؛فقد عانى المسكين لسبع ساعات وهو في تلك الحقيبه ولم يفكر ذاك المهمل في اخراجه لاستنشاق الهواءاستمر مهاب بمناداته مرارا ولكنه لازال ساكنا بمكانه ؛ ظل مهاب يفكر وهو يمشي ذهابا وايابا مالذي يمكن ان يفعله لينزل هذا الصغير فخطرت في باله فكره ليقول بتحدى " سوف ترى كيف سأنزلك "
فتح مهاب حقيبته ليخرج منها صندوق اصفر صغير متذكرا ......
؛ في المدينة لفت نظر مهاب بسكويت بأشكال غريبه فقرر شراء بعض منه جلس على احدى الاشجار وتناول بعضا منه واعطى قطعه للسنجاب ؛ فانهاها بسرعه ثم قفز قفزات متتاليه يطلب المزيد فقرر مهاب عند عودته شراء الكثير لذاك السنجاب الصغير
اخذ مهاب الصندوق وفتحه مخرجا قطعه بسكويت " هيييه يا صديقي انظر ماذا لدي هنا"
ما إن نظر السنجاب الى البسكوت حتى قفز بسرعه وانتزعه من يد مهاب ثم عاد مره أخرى
مهاب بخيبه " اوووه هيااا"
أنت تقرأ
الجزيرة الاسطوريه
Fantasíaجزيره ساراس المعزوله هي قصه خيالية تجمع بين الفنتازيا والسحر والخيال والمغامرة .... "جدي مالذي يحدث "......"لا أعلم لم تمر علي ظاهره مماثله......مهاب مهاب مالذي حدث لك يا بني...اجبني " _ _ "دم حار في جسد ذالك الصبي ؛ يجب أن تتدفق وتنتشر في شراي...