. ميرابيلا
أجلس على سطح منزلي القديم أنظر إلى بحر النجوم الذي لا نهاية له في السماء السوداء أفكر في حياتي، ما هو هدفي في الحياة ليس لدي عائلة لا أصدقاء الجحيم حتى الحيوانات الأليفة يس لدي أحد لا شيءلا شيء أخسره لا شيء آمل فيه. أنا ببساطة أعيش ولا أعيش أنا أتنفس ولكني أشعر بأنني ميت.لو أن المشاعر لها مفتاح إيقاف لو أستطيع فقط حجب الكلمات الجارحة، والأفكار، والمشاعر أحاول أن أقول لنفسي أن هذا ليس صحيحًا كل الكلمات كل الألم، إنه فصل وسوف يمر لكن أعتقد أن هذه كذبة لقد كنت أكذب على نفسي هذا الفصل لا يمر لقد كنت طوال حياتي في نفس الفصل مرارًا وتكرارًا حياتي عبارة عن سجل متكرر كل يوم هو نفسه.
لكنني تعلمت أن أحجبه وأخفف الألم الآن الآن الخدر هو كل ما أشعر به فهو يساعد في الكلمات والأفكار والمشاعر وكل شيء لقد تعلمت شيئًا عندما كان عمري 9 سنوات كنت أبكي دائمًا عندما يبدأ والداي بضربي لكن أدركت شيئًا أنني إذا بكيت أو تذمرت فلن يتغير شيء لا شيء إن الركل واللكم والصفع والجلد والإهانة لن يتوقف ولن يتوقف أبدًا.
إنهم يحبون عندما أبكي عندما أتوسل لكن لا شيء ينجح أبدًا فهو يدخل من أذن ويخرج من الأخرى لم أبكي منذ أن كنت في العاشرة من عمري البكاء لن يحل مشاكلي ولن يفعل أي شيء لذلك توقفت للتو وقمت بتعبئة كل شيء.
لا أثقل على أحد مشاكلي بما يحدث في المنزل أعلم أنهم لن يفعلوا أي شيء وسوف يشفقون علي وإذا كان أكثر شيء أكرهه في الحياة هو الشفقة لا أريد أن يشفق علي الناس لا أحتاج أي شيء من أي شخص هناك الله الله يمنحني الإيمان والأمل والحب وكل شيء أعلم أنه سيساعدني لقد أبقاني مستمراً حتى الآن لسبب ما.
لقد أردت دائمًا شيئًا واحدًا عندما كنت فتاة صغيرة أردت منهم أن يحبونني أردتهم أن يحموني ويهتموا بي أردتها أن تساعدني في شعري أو ملابسي أو ببساطة أن تنصحني في الحياة أردت منه أن يناديني بأميرته الصغيرة ليطرد الأولاد ويحميني من المتنمرين لكننا لا نحصل كل ما نريده لأنه اتضح أنهم أصبحوا أكبر المتنمرين بالنسبة لي كنت بحاجة إلى الحماية منهم لقد أصبحوا الوحوش الموجودة تحت السرير والتي تحتاج إلى الحماية منها لقد دمروني. لقد دمرني لقد دمرتني كلاهما حطمني إلى ملايين القطع التي لا يمكن تجميعها معًا.
كنت أتساءل دائمًا ما الخطأ الذي ارتكبته وما الذي فعلته حتى يكرهوني ويؤذوني ويحتقروني إلى هذا الحد لكن في دائمًا لم يأتِ بأي شيء كنت طفلاً بالكاد يستطيع الوقوف، لذلك لم أتوصل إلى إجابة أبدًا.
إنها الساعة الرابعة صباحًا حاليًا وأحتاج إلى الذهاب لإعداد وجبة الإفطار لزوج أمي وتنظيف المنزل وإلا سأحصل على جرعتي اليومية من الحب (لاحظ السخرية).
أنت تقرأ
أميرة المافيا 👑Mafia princess🔥
Mystery / Thrillerميرابيلا ألكسندرا رومانو، فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا تتعرض للإيذاء من قبل زوج والدتها بعد وفاة والدتها التي كانت تسيء معاملتها أيضًا منذ أن كان عمرها 3 سنوات. إن تعرضها للتنمر في الحياة اليومية والتعرض للضرب في المنزل لا يمكن أن تسوء حياتها. ولكن ف...