chapter 4

9.8K 400 13
                                    

أنطونيو بوف

نحن الآن خارج مركز الشرطة والآن بعد أن أصبحنا هنا يبدو الأمر أكثر واقعية من ذي قبل أصبحت حقيقة أن لدي ابنة أكثر واقعية ولم أستطع إلا أن أشعر بالتوتر.

ماذا لو أنها لا تحبني؟ ماذا لو أخبرتني أنها لا تريد أن تكون معنا؟ لم أستطع إلا أن أسيطر على التوتر الذي بداخلي أخذت نفسًا عميقًا ونظرت إلى المبنى الذي توجد به ابنتي وحقيقة أنها تنتظر حضوري واصطحابها إلى المنزل نظرت إلى فينسنت مرة أخيرة وأومأت إليه فأومأ برأسه وبذلك دخلنا.

لقد اتخذنا خطوات قوية في الداخل لقد وضعنا وجوهنا الفارغة على الفور وأصبحت المحطة التي كانت صاخبة ذات يوم صامتة تمامًا يمكنك سماع قطرة دبوس من مدى صمتها استقبلنا ضابط شاب بدا أنه في أوائل العشرينات من عمره بمجرد أن نظر إلينا  لمع التعرف من خلال عينيه وتسارع تنفسه. ليس كل يوم أن يكون لديك زعيم مافيا في مركز الشرطةثم قادنا إلى مكتب صغير بدا أصغر معي ومع فنسنت فيه بسبب لدينا العضلات ويبني للغاية قادنا إلى ضابط شاب آخر وضح لنا التفاصيل والأوراق حتى أتولى وصاية بيل.

وقعت جميع الأوراق اللازمة ولدي الآن الوصاية الكاملة على ابنتي بمجرد الانتهاء من كل شيء أخبرني أن بيل تنام في الغرفة الأخرى ثم شرع في الذهاب وإيقاظها ثم عاد وبيل خلفه ويبدو أنها لم تلاحظ ذلك كانت تحدق في الأرض ويبدو أنها كانت تفكر بعمق في كيفية عبوسها اللطيف الصغير على وجهها والعبوس الصغير على شفتيها والذي يمكنني أن أضيفه يبدو رائعًا للغاية.

ثم ناداها الضابط باسمها وأخبرها أننا وصلنا ونظرت للأعلى وعلى الفور اتصلت عيناها الزرقاء والخضراء بعيني فينسنت الزرقاء شاهدته وهو ينظر إليها بهدوء وكيف كانت الدموع في عينيه نظرت إلى اميرتي  وذهبت نحوها

.‏

ميرابيل بوف

والدي هنا إنه هنا حقًا أنا متوتر جدًا ماذا لو لم يفعل
يحب؟ ماذا لو آذيني كما فعلوا؟ ماذا لو أرسلني إلى دار أيتام أخرى بمجرد وصولنا إلى نيويورك؟ سرعان ما انقطعت أفكاري بسبب زوج من الأذرع القوية الملتفة حولي وامتلأت أنفي برائحة كولونيا رجولية تفوح منها رائحة غنية.

بمجرد أن عدت إلى صوابي وأدركت أنني محاصرة شعرت بجسدي متوترًا ووقفت هناك متجمدًا ولكن بعد بضع ثوانٍ استرخى جسدي وذابت في أحضان ذلك الشخص. لا أعرف لماذا ولكني شعرت بالأمان بين ذراعي ذلك الشخص وكأن لا شيء في العالم سيؤذيني لم أشعر بهذا من قبل لفت ذراعي النحيلة والعظمية حول الرجل واسترخى جسدي بعد بضع دقائق تركنا كلانا نظرت إلى الأعلى لأرى من هو ذلك الرجل المجهول.

رأيت رجلاً طويل القامة يبدو عجوزًا وشابًا في نفس الوقت لقد بدا وكأنه يبلغ من العمر 50 عامًا كانت لديه لحية خفيفة داكنة اللون وشعره بني يشبه شعري تمامًا وكان متبلورًا للخلف ولم تكن هناك شعرة في مكانها وكانت حواجبه مقصوصة بشكل مثالي من النوع الذي جعل النساء يحسدن حواجبهن.
كان لديه تجاعيد صغيرة حول عينيه لن تلاحظها إلا إذا كنت تنظر عن كثب بدا فكه حادًا ومحددًا وكان عضليًا للغاية وكانت بدلة أرماني تبدو وكأنها ستمزق في أي لحظة أي حركات مفاجئةوهو طويل أعتقد أن طوله 6'8. يمكنه أن يسحقني بخنصره كان علي أن أنظر إليه وأرفع رقبتي للأعلى آه، يبدو أنه يستطيع أن يأكلني بطوله

أميرة المافيا 👑Mafia princess🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن