chapter 2

10.1K 405 19
                                    

ميرابيل بوف

لقد مرت الآن بضع ساعات وأنا متعبة جدًا أشعر وكأن ساقاي على وشك الاستسلام في أي لحظة أنهيت الطاولة الأخيرة وأتكئ على المنضدة تنهدت وأغمضت عيني لمدة دقيقة ثم تأتي مارثا إلي وهي تقول

"عزيزتي تبدو متعبًا لماذا لا تحضر أغراضك وتعود إلى المنزل وترتاح؟" اقترحت بابتسامة ناعمة.

"لكن مارثا لا يزال هناك شخصان متبقيان." قلت محاولًا إقناعها بالسماح لي بالبقاء لكنها لم تكن راضية.

"لا بأس سأعتني بالأمر وعلى أي حال انتهت مناوبتك منذ ساعات فأنت دائمًا تبقى للعمل الإضافي فأنتي بحاجة إلى الراحة يا فتاتي الجميلة." قالت.

"هل أنت متأكد؟ أنت تعلم أنني لا أمانع البقاء فأنا أحب العمل هنا." لقد طلبت التأكد.

"نعم عزيزتي لا بأس الآن اذهبي وأحضري أغراضك الوقت متأخر لا يمكنك المشي في وقت متأخر من الليل." أجابت.

أومأت برأسي وذهبت لأحضر حقيبتي وأضع أغراض العمل جانباً قلت ليلة سعيدة ل مارثا وجيري وبدأا طريقي إلى الجحيم.

بينما كنت أمشي شعرت أن شيئًا ما قد حدث لا أعرف ما هو ولكن كان لدي شعور بأن شيئًا كبيرًا سيحدث قريبًا غارقًا في أفكاري لم ألاحظ الأضواء الزرقاء والحمراء الساطعة وسيارات الشرطة خارج منزلي شعرت أن قلبي بدأ ينبض بشكل أسرع مع كل ثانية.

لماذا الشرطة هنا؟ يا إلهي ماذا لو فعل جون شيئًا وسيأخذونني بدلاً منه؟ مع كل تلك الأفكار لم ألاحظ أن ضابط شرطة كان يسير نحوي.

"عفوا، هل أنت ميرابيل طومسون؟" سأل الضابط.

"نعم سيدي هل كل شيء على ما يرام؟" سألت والقلق واضح في صوتي.

"أنا آسف يا عزيزتي ولكن زوج أمك تناول جرعة زائدة وللأسف لم ينجح." قال أشفق على عينيه وصوته.

أحسست بقلبي يتوقف جون مات لقد مات أخيرًا لا يستطيع أن يؤذيني أي أكثر من ذلك أنا حر من مخالبه لم أكن أعتقد أبدًا أنه سيموت قبلي اعتقدت دائمًا أنه ربما سيذهب بعيدًا يومًا ما ويقتلني إلى الأبد أحلامي أصبحت حقيقة.

ولكن بعد ذلك فجأة خطرت فكرة في ذهني أين سأذهب؟ ليس لدي أب كانت والدتي تخبرني دائمًا أنه عندما اكتشف أنها حامل أخبرها أنه لا يريدني وغادر ليس لدي خالات أعمام أجداد أعرفهم.

لقد سمعت عن نظام الحضانة ولا أريد الانتقال من منزل سيء إلى آخر.

"ولكن إلى أين سأذهب؟ ليس لدي أي شخص يمكنه أن يأويني". قلت والخوف يسيطر على قلبي وصدري.

"سوف نأخذك إلى المركز للحصول على عينة دم ومعرفة ما إذا كان لديك أي أقارب يرغبون في استقبالك إذا لم يكن الأمر كذلك فسيتم وضعك في دار للأيتام في نظام الحضانة في الوقت الحالي لماذا لا تذهب احزمي أغراضك ثم سنذهب حسنًا؟ وأشار إلى التعاطف الواضح في صوته.

أومأت برأسي وذهبت إلى المنزل للحصول على أشيائي لم يكن لدي الكثير من الأشياء لذا لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لحزمها كان لدي قميصان وقميصان من النوع الثقيل وزوج من السراويل الرياضية وزوج من السراويل الضيقة وزوج من الملابس الداخلية وحمالة صدر.

وضعتهم في حقيبتي وأخرجت المال الذي كنت أدخره طوال حياتي لقد أحصيتها وتبين أن قيمتها 1500 دولار.

وضعتهم في حقيبتي ونظرت إلى الغرفة للمرة الأخيرة فكرة الرحيل تبدو سريعه للغاية إنها شعور رائع لدرجة يصعب تصديقها.

نظرت إلى الغرفة للمرة الأخيرة ونزلت إلى الطابق السفلي.

عندما وصلت إلى الأسفل ذهبت إلى الضابط الذي تحدثت معه من قبل وأخبرته أنني مستعدة.

ركبنا السيارة وبدأنا بالقيادة نحو المحطة بمجرد وصولنا أوقفنا السيارة ودخلنا قال لي أن أجلس وأنتظر عودته.

وبمجرد عودته أخذ دمي وأخبرني أن النتائج ستعود خلال ساعة كانت الساعة 8:30 الآن وكنت مرهقًا. لذلك أغمضت عيني وشعرت بنفسي ينجرف.

و بعد ساعة واحدة

شعرت بشخص يهزني من كتفي فقفزت على الفور معتقدًا أنه جون. ولكن بمجرد أن رأيت الضابط استرخيت. ولكن كان لديه ابتسامة عريضة على وجهه مما أربكني. لكن ما قاله بعد ذلك أربكني أكثر.

"حسنًا، لدي بعض الأخبار الجيدة لك لقد وجدنا شخصًا يرغب في استقبالك." قال بابتسامة عريضة.

"من؟" سألت بفضول.

"أبوكي وإخوتك الأكبر سناً." هو أجاب.

وقفت هناك متجمدا لم أتمكن من سماع أي شيء آخر كان يقوله. "أبي"

ظلت تلك الكلمة تتكرر في رأسي مراراً وتكراراً لماذا يريدني الآن؟ لماذا؟ كان بإمكانه أن ينقذني من سنوات من الألم والكرب والآن يريدني؟ لم أستطع أن أصدق هذا ظلت أذناي ترن وظل قلبي ينبض خارج صدري.

لم ألاحظ أن الضابط ينادي اسمي حتى بدأ يهز كتفي

لقد تراجعت وابتعدت عنه بعيون واسعة وفم مفتوح
"-الأب؟" همست وما زلت في حالة صدمة مما قيل لي للتو.

"نعم يا الاب أليس هذا رائعًا؟ حسنًا ما رأيك أن تستريحي لبعض الوقت سوف يستغرق الأمر بضع ساعات حتى يصل لأنه قادم من نيويورك." هو شرح.

أومأت برأسي لم أتمكن من تكوين أي كلمات لم يكن هناك شيء يخرج من فمي وكأن لساني كان مربوطاً، "أبي" لدي أب فقال لي لديك إخوة.

كم عدد الإخوة لدي؟ هل سيحبونني؟ ماذا لو كانوا يكرهونني؟ ماذا لو لم يريدوا أختًا أبدًا؟ يا إلهي ماذا لو جرحوني؟ بالكاد أستطيع مواكبة جون والآن أب وإخوة لم أستطع التفكير بعد الآن حيث شعرت بصداع يبدأ فركت صدغي وتناولت مسكنين للألم.

جسدي يؤلمني كثيرًا وبهذه المعلومات الجديدة. أسندت رأسي إلى الحائط وفكرت في شيء ما هل ستكون هذه بدايتي الجديدة مع عائلتي الجديدة أم أنها ستكون جحيمي الجديد؟ وبهذا انجرفت.

أميرة المافيا 👑Mafia princess🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن