chapter 3

10.4K 415 15
                                    

أنطونيو بوف

أجلس في مكتبي أوقع أوراق الشركة وأنظر إلى بعض التصاميم للنادي الافتتاحي التالي تنهدت وأخذت رشفة صغيرة من النكهة الكحولية الغنية أسندت رأسي إلى الخلف على كرسيي الجلدي البني محاولًا تخفيف الصداع الذي يتشكل.

فجأة أتلقى مكالمة من رقم مجهول عادةً لا أجيب أبدًا ولكن حدسي كان يخبرني بذلك وكان حدسي دائمًا على حق. لذلك التقطت الهاتف وأجبت.

"مرحبا" قلت ببرود.

"هل هذا هو السيد أنطونيو رومانو؟" تعثر الشخص على الخط الآخر منذ أن كنت في المافيا أنا دائمًا بارد ووقح إلا مع عائلتي.

"نعم، الآن من أنت وماذا تريد؟" إنه يضيع وقتي أحتاج إلى إنهاء العمل حتى أتمكن من الوصول في الوقت المحدد لتناول العشاء مع أبنائي.

"سيدي، هذا مركز شرطة تكساس لدينا ابنتك هنا حمضها النووي مطابق لحمضك النووي وليس لديها ولي أمر لقد مات زوج أمها للتوظ هل ترغب في اصطحابها للداخل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك فسيتم وضعها في دار للأيتام."

قال الضابط مما جعل يدي تتجمد في الهواء من حيث كنت ما هي اللعنة الذي يتحدث عنه؟ ليس لدي ابنة أعني أنني كنت أرغب دائمًا في الحصول على ابنة لكن أنا وزوجتي السابقة لم يكن لدينا واحدة. ولم أنم قط مع امرأة أخرى.

"اسمع لديك الرقم الخطأ ليس لدي ابنة." أجبت بوقاحة.

لقد بدأت أشعر بالانزعاج لأنهم لا يستطيعون حتى طلب الرقم بشكل صحيح.

"سيدي اسم زوجتك السابقة كان فيكي سيمبسون أليس كذلك؟" سأل الضابط.

ما علاقة تلك العاه** بأي شيء؟ يمكن أن تكون ميتة لأنني أهتم "نعم لماذا؟" سألتها وأنا في حيرة من أمري

. "ولقد تركتك وأبنائك وهربت أليس كذلك؟" الآن كنت قد بدأت حقا بالجنون ما هي اللعنة هل يعتقد أن هذا؟ لعبة التخمين؟

"نعم اخبرني الان انا مشغول"

"سيدي، زوجتك غيرت اسمها وكانت حاملاً عندما هربت. رد."

جلست مجمدا  لا لا يمكن أن يكون هذا ممكنًا فهي لن تأخذ طفلي مني فحسب هذا مستحيل اللعنة لا أستطيع حتى أن أفكر بوضوح لا بد أنني بقيت لفترة طويلة جدًا لأن الضابط تحدث مرة أخرى.

"سيدي هل مازلت هناك؟" تنحنحت

وأجبت "نعم، هل يمكنك إرسال صورة لها وما اسمها؟" تحدثت بهدوء بعد أن أخذت بعض الأنفاس العميقة.

"نعم يا سيدي سأرسل صورة واسمها ميرابيل ألكسندرا طومسون." قال الضابط.

"هل ترغب في استقبالها؟" سأل الضابط.

"نعم سوف آخذها وسأكون هناك"

في غضون ساعات قليلة منذ قدومي من نيويورك." أجبت وأنا أشعر بانسداد في حلقي.

أميرة المافيا 👑Mafia princess🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن