ميرابيل بوف
وبعد دقائق قليلة متوترة من النظر إلى الشخص الذي كان سبب الصمت في الغرفة شق طريقه إلى وسط الغرفة ونظر إلى كل واحد منهم بنظرة باردة جعلتني أرتعش من الخوف نظرت بعيدًا وأخذت نفسًا عميقًا لتهدئة قلبي المتسارع ونظرت إلى السقف لمنع دموعي من السقوط.
لا أستطيع البكاء أمامهم فسيعتقدون أنني ضعيف ويحاولون إيذائ وبعد أن هدأت نظرت إلى الرجل المجهول وراقبته وهو ينظر إلى الجميع يبدو أنه في أواخر العشرينيات من عمره بشعر بني يشبه شعري تمامًا. بدت مجعدة وناعمة في نفس الوقت وكانت عيناه نفس اللون الأخضر والأزرق كان لديه لحية خفيفة وحواجب مقوسة بشكل مثالي إنه طويل مثل طويل جدًا، أعتقد أن طوله 6'7. لقد كان بنيًا للغاية أيضًا، حيث بدت بدلة أرماني الباهظة الثمن وكأنها ستتمزق عند أي تحركات مفاجئة بشكل عام بدا هذا الرجل وكأنه نسخة طبق الأصل مني وهو ما يخيفني هل يمكن أن يكون هذا أخًا آخر لي؟
"الآن سأسأل مرة أخرى لماذا تبدو أختي الصغيرة خائفة؟" قال بصوت بارد وغاضب وانظر ل أختي الصغيرة؟ عقدت حاجبي وأنا أنظر بينهم جميعا لقد ذكر إيليا شخصًا يُدعى ألكسندرهل هذا هو؟
نظر الجميع إليّ باعتذار مع القلق في أعينهم رأيت أنطونيو ينظر إلي في حالة من الذعر وعبوس على وجهي لم أهتم بهم وحولت عيني مرة أخرى إلى النسخة الذكورية مني فقط لأجده ينظر إلي بالفعل بتعبير غير قابل للقراءة.
حيث تحركت نحوه دون وعي بينما كان الجميع يراقبني بنظرات فضولية وقفت أمامه ورفعت رقبتي لأنظر إليه فقط لأجده ينظر إليّ. "من أنت؟" سألت وأنا لا أزال أنظر إليه لأعلى ولأسفل.
عقدت حاجبي ونظرت إلى وجهه عن كثب ضاقت عينه بشكل مثير للريبة ونظر إلي بصراحة مع رفع الحاجب. سمعت همسًا خلفي لكنني كنت منشغلًا بوجهه لدرجة أنني لم أهتم.
مالت رأسي أكثر لأنظر إليه ثم طرحت السؤال الذي كان من الواضح أنه يضايقني. "ولماذا تشبهني؟"
ثم تحولت عيناه لينة ثم امسك يدي جفلت دون وعي أصبحت عيناه قاسية وتحول التعبير إلى البرودة أوه لا لا لا لقد جعلته غاضبًا والآن سوف يؤذيني لا بد أنه رأى تعبيري الخائف لأنه خفف من تعابير وجهه ثم أمسك يدي مرة أخرى ولحسن الحظ أنني لم أتراجع.
قبّل وجهي بلطف وقال: "أعتقد أنك تعني أنك تشبهني". ثم ضغط على شفتيه بخط رفيع مما أدى إلى ظهور غمازاته كلانا لديه غمازات! ضحكت وخزت غمازًا واحدًا ثم كانت هناك شهقات في الغرفة. "لدينا نفس الغمازات!!" قلت بابتسامة صغيرة ونظرت إليه.
شرع في النظر إلي ثم ابتسم اندلعت شهقات هائلة في الغرفة الصامتة وعقدت حاجبي في ارتباك ونظرت إلى الرجل الذي أمامي بعبوس. "انتظر أنا لا أعرف اسمك". نظر إلي وقام بتمشيط شعري
ابتعد عن وجهي وقال "أنت أخت ألكسندر الصغيرة وأنا أخوك الأكبر". نظرت إليه وفمي مفتوح ونظرت إلى أبي بعيون واسعة كنت على وشك أن أقول شيئًا عندما صرخ أحدهم.
أنت تقرأ
أميرة المافيا 👑Mafia princess🔥
Mystery / Thrillerميرابيلا ألكسندرا رومانو، فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا تتعرض للإيذاء من قبل زوج والدتها بعد وفاة والدتها التي كانت تسيء معاملتها أيضًا منذ أن كان عمرها 3 سنوات. إن تعرضها للتنمر في الحياة اليومية والتعرض للضرب في المنزل لا يمكن أن تسوء حياتها. ولكن ف...