هدنه
5
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
¤{^♡^♥︎^♡^}¤
"هل يمكنني المغادرة الآن؟" صوت اسلا قطع الجو الوردي في نظر العائلة الكئيب في اعينها متحدثه بضيق كبير والذي بجانبها لم يقل انزعاجًا عنها فهو يذهب كل دقيقتين إلى دورة المياه متهربًا من تواجده بالقرب منها.
"لا يمكنكم فقط تجاهلي لست متفرغة هنالك عمل مهم علي إنجازه" قالت مجددًا تجعل كل الاعين عليها ثم على آشير الذي رد عليها وحتى هالين ابتسمت على كلامه التالي.
"وهل هذا العمل متعلق باختفائك كل الوقت؟" رفعت حاجبها على كلامه المفاجئ وردت عليه بوقاحه وهي تكتف يديها مستغربة تدخله "وما شأنك أنت لما تسأل!"
"مالذي تخفينه؟ اعترفي" قال مجددًا وهو يعدل من جلسته يصبح مقابلاً لها يستمع لردها عليه وكم أراد فقع أعينها العشبية في تلك اللحظه وهي تنظر له "أنت لست ابي لتسأل!"
من رد عليها ليس آشير ولكن اباها تكلم يجعل الابتسامات ترتفع حتى خاصة هالين التي بدت مستمعه في ما يحدث متجاهله نظرة هاورد التي عليها كما فعلت منذ قدومهم إلى منزل عائلة نيلسون "انا اباكِ واسأل.. اين تختفين؟"
"أنتَ معي ام معه؟ دعه يتوقف عن اتباعي" ردت مدافعه عن نفسها غير مصدقة كلام والدها ولكن رده عليها جعل اعينها المميزة تتسع أكثر لتقف بغير تصديق.
"مع نفسي.. لم ادفع مئة مليون ليتوقف عن اتباعك" فتحت فمها وتوقفت الكلمات هناك.. هي تعلم أنه ينفق الكثير على اتباعها ولكن هذا جنون من نوع آخر.
"مئة مليون؟ هل تعطي كل ثروة عائلتنا لمختل عقلي فقط للحاقي! هذا جنون" صوتها علا قليلاً من صدمتها ولم يبدو أفراد عائلتها من اخوتها وامها متفاجئين كثيرًا وبدت وحدها من تجهل ما يجري حولها هي وهالين التي تصدر ذات ردة الفعل المتفاجأه وهذا دفع اسلا للتكلم مجددًا بعصبية.
"اسمع اعطني المئة مليون وأعطيكَ تحديثًا لموقعي كل ثلاث ثوانِ.."
"مجموعة مجانين مئة مليون فقط لتتبعي! لم اظنني حاكمة إيطاليا!" قالت وهي تقف تدور حول نفسها وهي تكمل موجهه كلامها نحو آشير هذه المره تنظر له بكره اقل "وانا من ظننتك مهووسًا بي.. اتضح انك مهووس بالمال وهذا شيء قلل من كرهي لك بنسبة مئة مليون تحت الصفر"
"هذا كرم عظيم منك جلالة الملكة" رد على كلامها بسخرية لاذعه مستمتعًا بانزعاجها لما يحدث مستمعًا لردها التالي.
"انت لم ترى كرمي بعد، ولا أظنك ستراه لانك ستكون ميتًا بعدها" كتفت يديها معطيه اياه نظره مستخفه وشعرت أنها أصيبت بالصم لسوء صوته الذي وصل إلى اذنيها بعد ذالك.
أنت تقرأ
Ash •♥︎• رماد
Actionرمادُ حريقٍ كان اشتعلَ في قلبهِ جعل أُخرى هي من تمسكه بين اناملها القوية ترسم لوحةً مميزةً سمتها بإسمِهِ تحمل توقيعها على قلبه. وكما تأثيرُ الرمادِ لخرابِ الأرض كانت عيناها تُشعل نارًا أخرى في قلبه. _-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_ جميع ا...