مرسمٌ من رماد
6
استغفر الله العظيم واتوب إليه.
¤{^♡^♥︎^♡^}¤
الجميع نيام والظلام يملئ المكان ولولا تحرك صدرها لتتنفس لظن الناظر أنها تمثال يتوسط الظلام الحالك في جناحها، النوم غادر جفونها بعد المحادثة الطويلة التي دارت بينها واختها الصغرى والتي كانت عن أكثر الامور التي تجعلها مضطربه.خرج نفس طويل من بين شفتيها وهي تغلق اعينها الخضراء التي بدت داكنه أكثر مع ظلام المكان حولها تتذكر كل جملة خرجت من جوفها وكل تعبير رسمته اختها على وجهها بعد كلامها.
"مجموعة قتلة اختطفوا طفلة في العاشرة من عمرها، بقيت تحت التهديد والتعذيب الجسدي لمدة اريع سنوات متتالية بلا راحة، أقل ما يمكن أن يحدث هو نوبات الهلع التي تُباغتني كل فترة" لم تتحدث اليتا منذ بدأ الحديث ولكنها فتحت اعينها أوسع قليلا للكلام الذي يصدر منها فهي بدأت بالأمور التي تعلمها وهي عبارة عن كيفية خطفها من أمام مدرستها ثم انتقلت فورا لتعذيبها، أبهذه الوحشيةِ بدأوا؟
"اتذكر تلك الرائحة الكريهه التي تحيط بالزنزانة التي اقمت بها طوال تلك المده والرجال الذين يدخلون كل فينه والأخرى يجبرونني على العمل لمصلحتهم الشخصية" كانت تتذكر تلك الرائحه وكأنها تُعذب انفها في هذه اللحظه، بدت كأنها حولها شعرت أنها لازالت مقيدة في غرفة صغيرة كالقبر تفوح منه رائحة نتنه اسوء من رائحة الأموات.
"عمل مثل ماذا!" تحدثت اليتا بتعجب فأيُّ عمل قد تقوم به طفلة في العاشرة! الم يخطفوها من أجل الفديةِ كما قيل لهم!
"صناعة المخدرات، خدمة زبائنهم، الطبخ، تحميل امتعه، تنظيف غرفهم الخاصة وزنازن السجن والمراحيض دون الاهتمام بنظافتنا أو حقوقنا الأساسية كإنسان بعيدًا عن كوننا اطفالًا" مع كلام اسلا كانت الدموع تسيل على وجنتي اليتا مما تسمع لتتحدث بأول شيء لمع في ذهنها.
"وهل ابي يعلم عن كل هذا؟" اومئت اسلا بالنفي لتنهمر دموع اليتا أكثر وتتهدج أنفاسها مركزه في بقية كلامها مع اختها وهي تعدها الا تخبر احدًا، هي علمت للتو سر اسلا الذي تخفيه عن الجميع صحيح انه ليس كامل ولكنه أكثر من كافي لتدمير نفسية الأصغر لفترة طويلة ولكن لم تكن اسلا لتسمح بهذا لذالك تكلمت فورا وبدأت الكذب لأول مره منذ جلوسهما.. هي لم تقل الحقيقة كاملة وهذه لا تعتبر كذبه هي لم تخبرها كل شيء ولكنها لم تُعدّل في شيء مما حدث ولم تكذب عليها حتى الآن.
"لا تفكري في ما قلت كثيرًا عزيزتي انا تخطيت ما حدث فعلًا والشكر لوالدينا والطبيب النفسي وهالين صديقتي، رغم أن نوبات الهلع هذه لازالت تراودني كل فترة الا ان الأدوية كفيلة في تخفيف حدتها وهذا يكفي" كانت تلك كذبتها الاولى، هي لم تتخطى بعد رغم محاولتها جاهده لفعل ذالك، ولكن وجود اماليا في حياتها كان صعبًا عليها، المشكلة ليست في اماليا فهي تحبها المشكلة انها أتت بأكثر الطرق بأساوية على طفلة أُرغمت على تربية طفلة وكلتاهما احتاج أُمًا لترعاه.
أنت تقرأ
Ash •♥︎• رماد
Actionرمادُ حريقٍ كان اشتعلَ في قلبهِ جعل أُخرى هي من تمسكه بين اناملها القوية ترسم لوحةً مميزةً سمتها بإسمِهِ تحمل توقيعها على قلبه. وكما تأثيرُ الرمادِ لخرابِ الأرض كانت عيناها تُشعل نارًا أخرى في قلبه. _-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_ جميع ا...