ميدوسا
7
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
¤{^♡^♥︎^♡^}¤
♥︎ < Flash back > ♥︎
قبل قرابة الخمس سنوات..
"أهلا في متجري المتواضع، متجر كاترينا للتحف كيف يمكنني مساعدتك آنستي" بوجه حسن وابتسامة لطيفه تكلمت إمرأة لا تتجاوز الخمسين من عمرها تُدعى كاترينا تُكلم أسلا التي دخلت بوجه فارغ واعينها تحلل المتجر الصغير الذي دلفت له تلك اللحظة.
"قيل لي انه متجر وشوم" اردفت وهي تنظر لكل تلك التُحف المختلفة الموزعه بانتظام فوق الرفوف الخشبية العتيقه، ابعدت اعينها عن الأدوات القديمة التي تزين المكان نحو السيدة كاترينا التي عادت للتحدث "أجل عزيزتي نحن متجر وشوم عريق في المدينة ولا يزورنا سوى من يعلمون سرنا فمن اخبرك عن متجرنا؟"
"في الواقع ابي قال انك بارعة في ذالك واردت التجربه" قالت بلا اكتراث وهي تمد يدها تحرك قطعه معدنية تشبه الجرس لكنه اقدم بكثير ومهترئ بعض الشيء، اعادت اعينها مجددًا نحوها حالما تحدثت "ومن هو والدك عزيزتي؟"
"اكسفير لوبيز" تصنمت اسلا لردة فعل السيدة التي حالما سمعت اسم والدها، قفزت من مكانها وتحركت نحوها تُعانقها وهي تتحدث بسرعهلا اعطي مجال لردة الفعل "انت ابنته أسلا بلا شك ف أليتا لا تزال صغيرة لتضع وشمًا بكل تأكيد.. يال جمالك يا صغيرة!"
"أجل إنها أنا.. هل ستضعينه من أجلي؟" سألت بتردد في نبرة صوتها خائفة من الرفض اولاً ومعرفة أباها ثانيًا ولكنها سمعت عن كم أن هذه المرأة محترفه في عملها وفائقة السرية ايضًا.
"بكل تأكيد عزيزتي، تفضلي من هُنا، تمعني في تلك الصور ان لم تحددي ماذا تريدين لأول وشم لك، خذي وقتك حتى أُعد العُدّة" قالت كلامها وهي تسحب اسلا معها نحو الباب الخلفي للمتجر العتيق تُجلسها على الكرسي الطويل الذي تمددت عليه الأخرى فورًا تتمعن في الرسمات ولكنها تحدثت بجدية تعيد تركيز الأخرى لها من جديد.
"ما سيحدث اليوم سوف يبقى سرًا بيننا ابي لن يعلم به ولا اي شخص آخر على هذا الكوكب أو الكواكب المجاورة" قهقهت كاترينا على كلام اسلا وهي تقرب الحبر والابر تضعها على الطاولة رادة على كلامها.
"لا تقلقي عزيزتي اسلا فكل ما حدث وسيحدث هو سرنا الصغير الأول" ابتسمت اسلا بسخرية لأول مره وهي تجيب بأعين شاردة جعل الأخرى تعقد حاجبها بتساؤل "لن يكون صغيرًا صدقيني"
"لا بأس عزيزتي جميعنا نملك الكثير من الاسرار.. دعك من هذا هل قررت شكل اول وشم لك واين ستضعينه؟" ابتسمت اسلا لكلام كاترينا وهي تجيب بكل هدوء بما جعل الأخرى تفتح اعينها بصدمه لكلام اسلا وصوتها الخالي من الحياة "ميدوسا"
أنت تقرأ
Ash •♥︎• رماد
Actionرمادُ حريقٍ كان اشتعلَ في قلبهِ جعل أُخرى هي من تمسكه بين اناملها القوية ترسم لوحةً مميزةً سمتها بإسمِهِ تحمل توقيعها على قلبه. وكما تأثيرُ الرمادِ لخرابِ الأرض كانت عيناها تُشعل نارًا أخرى في قلبه. _-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_ جميع ا...