إيفان
حسنا لم ارى ديفيد أو أي من الثلاثة الأخرين وقد مر أسبوعين بالفعل..بالنسبة لأكيرا فقد عدنا للتكلم بطبيعية هو يعلم بالفعل اني سانسى كل شيء مع مرور الوقت لذا تركني أهدأ وحدي.نحن الان في فترة امتحانات الفترة التي يكرها الجميع..أكيرا لم يخرج من غرفته طيلة هذه الفترة بقي يدرس بجد لدرجة وجدت نفسي أدرس معه بسبب تأنيب الضمير الذي يأتي في الدراسة ولكنه يذهب حالظا اجلس فوق الكرسي وأقابل الدفتر ولكن أكيرا ما ان يجد احد معه في مكتب الدراسة حتى يجبره على حل جميع المسائل امامه.
اخيرا انتهت هذه الفترة الجحيمية ونحن الان في الخارج داخل احد المقاهي الصغيرة بجانب المدرسة.
أكيرا بابتسامة: اخيراا..انا الان اشعر بطعم الحياة.
إيفان: كيف هو؟
أكيرا بإستغراب: ماهو؟
إيفان بهدوء:طعم الحياة..
أكيرا بهدوء: إيفان اصمت فقط انت لاتعرف المزاح
إيفان بهدوء: مزاجي جيد..لذا دعني وشأني..
أكيرا بابتسامة:يااه..سنعود للمنزل أخيرا ياترى هل يجب علينا شراء بعض الملتزمات؟
إيفان بهدوء: بالطبع سنجده فارغ.
أكيرا: اه تذكرت..قبل ان نذهب لنمر على الجامعة لقد اخبرني العميد انه يحتاجنا في شيء.
إيفان: اللعنة..ذاك السمين ينادينا فقط لمعرفة الاخبار السيئة كوجهه.
أكيرا بضحك: هههه..لاتتنمر على الاكبر منك..
إيفان: فلنذهب...كما قلت ذلك الرجل يخبرنا فقط بالامور السيئة ولكن هذا الامر تخطى كل توقعاتي.
إيفان ببرود: انت تقول انه يجب علينا الذهاب الى مملكة البشر لان الملك نظم حفلة بمناسبة نجاح إبنه ونحن سنذهب كضيفا شرف لاننا الاوائل في الجامعة التي تعتبر افضل الجامعات..
العميد: بالظبط..
إيفان ببرود: حسنا وداعا الان..لا تحسبنا معكم نحن لانريد ذلك الشرف..نحن نرفض طلبك..
العميد: اتظن ان هذا طلب بل هو أمر.
إيفان ببرود: حقا؟..إذا سنعصي امرك..إعذرنا الان.
العميد: حسنا..نلتقي غدا في الساعة الثانية مساءا فالطريق الى المملكة يستغرق حوالي اربع ساعات سنصل هناك مع الوقت فالحفلة تبدأ في السادسة مساءا..
إيفان ببرود: أيها العجوز الم تسمع ماقلته نحن لن نذهب..
العميد ببرود:وانا قلت ستذهبون..
إيفان ببرود: لا تستطيع اجبارنا..
العميد: اه خطئي..دعني اقل انك اذا لم تذهب ستعيد السنة تلقائيا..
إيفان: ماذا؟ ومن قرر هذا؟..
أكيرا:سيدي لايمكنك فعل هذا..
العميد: حسنا..اراكم لاحقا يمكنكم المغادرة..
إيفان: قلت لك..
أكيرا مقاطعا له: اه حسنا حسنا..وداعا ياسيدي نلتقي غدا..
سحبني أكيرا بقوة تحت شتائمي له وللعجوز هناك من يظن نفسه لإجباري.
إيفان بغضب: دعني..الم تسمع ما قاله؟
أكيرا: لما الغضب إنها مجرد حفلة صغيرة سنذهب ونعود بسرعة..
إيفان بغضب: انا لن اذهب إلى هناك..
أكيرا بهدوء: ستظطر لإعادة السنة إذا لم تاتي..
إيفان ببرود: لايهمني..
أكيرا: لكنه يهمني لا اريدك ان تعيد السنة..اريد البقاء معك..ارجوك.
إيفان بهدوء: ولكن..
أكيرا: ارجوك لن نختلط معهم..
إيفان ببرود: حسنا ولكن إذا حدث شيء اعلم انه بسببك وانني حذرتك..
أكيرا بابتسامة:حسنا..شكرا لك اخي..
اوف انا حقا لاريد الذهاب..على اي حال ذهبنا للمنزل او للشقة التي اشتريناها بعد مجهود كبير كانت مليئة بالغبار لذا إظطررنا الى جولة تنظيف شاملة ثم قمنا بترتيب المشتريات التي كنا قد إشريناها في طريق عودتنا بعدها قام أكيرا بطبخ الغذاء لنا وانا ذهبت للنوم قليلا ريثما ينتهي من إعداده.
شعرت بوخزات لطيفة على خدي وصوت أكيرا يطلب مني الاستيقاظ؛ فتحت عيني فوجدته جالسا بجانبي على السرير وهو يقوم بوخزي على خدي ابعدت يده بإنزعاج من طريقة إيقاظيه لي في كل مرة.
أنت تقرأ
دماء ملكية
Ma cà rồngإذا كنت تحب قصص مصاصي الدماء فأهلا بكم في روايتي القصة نقية لذا لا تخلطوا بين البرومانس و الشذوذ