إيفان
مر أسبوعين بالفعل ولم يأتي ديفيد لأخذي،ولم يتصل بي حتى شعرت بالغضب الشديد خصوصا عندما ذهبت للجامعة من أجل إشتلام الشهادة قال لي المدير أنه جاء مسبقا.
إيفان بغضب: إنه كاذب ومخادع لقد قل أسبوع وهاقد مر أسبوعين على رحيله ووعده لي..حتى أنه لم يكلف عناء نفسه أن يرد على مكالماتي..
أخاطب أكيرا الجالس أمامي في البيت الأخضر فقد أصبح هذا مكاننا المفضل.
أكيرا: قد يكون مشغول جدا لهذا السبب لم يستطع القدوم والرد على إتصالاتك..
إيفان: حقا؟وماذا عن قدومه بنفسه من أجل إستلام شهادته؟كان يستطيع أن يبعث أي شخص..
أكيرا: هذا..لاتهتم أنظر الى هذه النبتة كم هي جميلة.
إيفان ببرود: وهل هذا وقت رؤية النباتات الان؟..
أكيرا بإنزعاج: ولما تريد الذهاب الى هناك بهذه السرعة؟أنظر كم أن الحياة هنا رائعة ومريحة..
إيفان: تقصد خانقة ومريعة..
أكيرا بهدوء: حقا..لماذا تكره هذا المكان كثيرا؟..
إيفان ببرود: إنه فقط خانق وأيضا تعرف أنني لاأحب البقاء بعيدا عن المنزل..
أكيرا بهدوء: وهذا منزلك..
إيفان ببرود: كلا هو ليس منزلي ولن يكون منزلا لي.
أكيرا: ولكن..
إيفان بصراخ:هذا يكفي حسنا؟..
أكيرا بحزن: إيفان..
اللعنة ماذا يقصد بمنزلي؟ هل يمزح معي؟ إلتففت بسرعة ورائي بعدما شعرت بشخص يراقبني.
أكيرا بإستغراب: ماذا بك؟.
أجبته بهدوء وأنا أجول بنظري في المكان فهنالك هالة خفيفة جدا تكون منعدمة تحيط بالمكان.
إيفان: كلا لاش..إنخفض.!!
صرخت في نهاية كلامي وأنا أخفض رأس أكيرا بسرعة وأنخفض أنا الأخر حيث أصبحا رأسينا على الطاولة،رفعت رأسي ببطئ ليقوم أكيرا بنفس الشيء ونظرنا خلفنا الى ذلك السكين الصغير المغروس في الشجرة.
أكيرا بقلق: ياإلاهي ماهذا؟..
إلتففنا للأمام مجددا عند سماعنا لصوت تصفيق وضحك قوي لتظهر لنا هيئته،كان فتى في نفس عمرنا على مايبدو ويلبس ملابس سوداء ويغطي رأسه بقنسولة جاكيته وتظهر لنا عيناه الحمراء فقط وهناك بقعة دماء أرجح أنها دماء الحارس، لقد كان...إيفان: مصاص دماء..!!
الفتى بإبتسامة: كعادتك يا إيفان ذكي..لقد زدت إعجابا بك..هههه..
أكيرا: من انت؟..
الفتى: أوه أكي-كن..كيف حالك؟لقد تغيرت جدا..أما عن هويتي فيبدو أن إيفي عرفها..صحيح إيفي؟.كلا مستحيل أن يكون هو..هذا مستحيل..أمسكت يد أكيرا كي وإستدرت راكضا ولكني توقفت ما أن شعرت بيده تقبض على ذراعي..اللعنة إنه سريع جدا.
أنت تقرأ
دماء ملكية
Vampireإذا كنت تحب قصص مصاصي الدماء فأهلا بكم في روايتي القصة نقية لذا لا تخلطوا بين البرومانس و الشذوذ