البارت السادس

493 26 6
                                    

نحن الان داخل الحافلة مع مجموعة من الطلبة المتفوقين متجهين نحو المملكة البشرية كان الجميع متحمس ويتألون عن شكل ملك البشر.
الفتاة: يقولون ان الملك وسيم جدا..
فتى: ايضا الفتيات هناك جميلات..اهه اتمنى ان نصل بسرعة..
كان هذا اغلب الحديث؛ بعد مرور اربع ساعات وصلنا للقصر وقاموا بالترحيب بنا كما لو اننا امراء ما، دخلنا البوابة وانا أغطي رأسي بقبعة واتجنب النظر الى الجميع.
الخادمة: تفضلوا من هنا رجاءا..
اخذتنا الى قاعة الحفلات حيث تواجد الجميع هناك ومن حظي الرائع الذي دائما ما يحب ان يصدمني ويفاجأني كان هنالك ديفيد وسورا والاسوء والدهم كان يجلس مع شخص ما يبدو ذو اهمية ومكانة عالية وقد كان مصاص دماء بجانبه يجلس فتى بشعر اشقر وهو كذلك مصاص دماء؛ هذا غريب حقا لما يتواجد ملك مصاصي الدماء وبعض الشخصيات المهمة في حفلة نجاح.
إيفان: أكيرا لنغادر بسرعة..
أكيرا بإستغراب: لماذا؟..
إيفان بهدوء: هذا لايبدو مجرد حفل نجاح ابن الملك انما سيحدث شيء اخر..
أكيرا: ماذا تقصد؟..
إيفان بهدوء: انظر هناك..انه ملك مصاصي الدماء وايضا معه شخص متأكد انني رأيته في مكان ما..لاأظن انهم هنا فقط للإستمتاع بحفلة امير بشري مدلل..
أكيرا بابتسامة: لاتقلق قد يكونان هنا حقا للإستمتاع..لاتحكم على شيء لم يحدث..
إيفان ببرود: وهل انتظر ان يبدأ؟..
أكيرا بابتسامة: إهدأ كل شيء سيكون بخير..
إيفان ببرود:انا لست خائف انت تعلم هذا صحيح؟.
أكيرا بابتسامة: اجل اعلم انا لم اقل انك خائف انا فقط اقول انه لاداعي للقلق..
إيفان: هاه..حسنا لايهم..
ساد الصمت في القاعة بعد إعلان وصول الملك رفقة إبنه.
حارس: انتباه..لقد وصل جلالة الملك اريان دي ناتليون وسمو الأمير ريو دي ناتليون..
دخل الملك بهيبة اخرست الجميع واسرت العيون فهذا هو اول ظهور للملك فهو لم يكن يحب الظهور كثيرا ونادرا ما يحضر الاحتفلات لذا اغلبهم لايعرفونه،
أكيرا إنبهار: إنه وسييم جدا..حتى مع انني رجل إلا انني وقعت بحبه..
إيفان بسخرية: لم اكن اعلم انك منحرف هكذا صغيري أكي يبدو انك بحاجة للتربية من جديد..
أكيرا بغضب: اصمت..
إيفان: انا امزح معك..
أكيرا بإستغراب: اه..عند النظر بوضوح له فأنت تشبهه قليلا إيفان..
إيفان ببرود: يبدو انه علينا المرور للمستشفى لنفحص عينيك عند عودتنا للمنزل يبدو ان بصرك يضعف..
أكيرا بغضب:ماذا؟.. انني اتكلم بجدية انظر إليه جيدا..
إيفان: امم..اجل اجل..
أكيرا: ايفاان..
تجاهلته وبقيت انظر للملك كانت عيناه باردة جدا وحادة مثل عيني؛تكلم بصوته الحاد والبارد كشخصيته.
اريان: يشرفني اليوم حضوركم لحفل إبني ريو فلتستمتعوا بوقتكم رجاءا..
ما أن انهى كلامه حتى غادر بخطوات واثقة متجها نحو تلك الطاولة التي يجتمع عليها ديفيد والاخرين.
..:يبدو ان الإشاعات صحيحة انظر الى الأمير هو لايشبه الملك ابدا..
..: اجل صحيح..ولكن مع ذلك نحن لسنا متأكدين ما أن كان إبنه ام لا..
..: حسنا دعنا نستمتع الان لاشأن لنا بهذا..
كنت أسمع مثل هذا الكلام منذ دخول ريو مع الملك يبدو ان الجميع يشك في أنه الأمير الحقيقي
حسنا هذا لايهمني فلننتظر موعد نهاية الحفلة فحسب.
نهاية بوف إيفان
في طاولة ديفيد والاخرين جلس أريان بهدوء اما ريو فجلس بجانب ديفيد.
ملك مصاصي الدماء: اوه..انظروا من اتى؟.. هل تذكرتنا اخيرا؟..
أريان ببرود:اخرس...
تكلم ذلك الشخص الذي كان جالس برفقة ملك مصاصي الدماء بضحك.
..:هل تشاجرتما مجددا يا ليون؟.
ليون بهدوء: أجل..
..: ومالذي فعلته هذه المرة؟
ليون بتذمر: لست السبب هذه المرة إنه هو..
..: ومالذي فعله؟..
ليون: قبل اسبوع جئت من أجل رؤيته ولكنه تركني من اجل ذلك الدوق وزوجته ولا تخيل مافعله يا أرثر..لقد منعني من شرب دمه وطردني من قصره..هل تتصور هذا؟
أرثر بسخرية: لا هذا كثير عليه جدا يا أريان..كيف لك ان تتركه وحده وهو جاء من أجلك كل هذا الطريق..وتمنعه من شرب دمك..تؤتؤتؤ هذا كثيير..
أريان ببرود: أخبرته ان ينتظرني في الغرفة ريثما انتهي لكنه إقتحم غرفة الضيوف واصبح ينظر إليهم بنظرات مرعبة لم يستطعوا فتح فمهم بسببه وانتهى الحال بنا بتأجيل موعد لقائنا..
ليون بغضب: لكنني اخبرتك ان تبقى معي وان تأجل موعدكم مرة ثانية إلا انك اصررت على ذهابك..
أريان: ومع ذلك لم يكن عليك اقتحام الغرفة وارعاب ضيوفي..
ليون بسخرية: ضيوفك ذلك الدوق يكاد يصبح من اهل قصرك..أتظن انني لا اعلم انه دائما ما يأتي إليك متحججا بالعمل؟.!.
أريان ببرود: وما أدراك أنه ليس عمل..؟
ليون بغضب: اصمت..انا أعلم انه دائما ما يأتي إليك طالبا منك التعاقد مع اخيه المريض وانت تعطيه من دمك..
أريان ببرود:اه..هل تتجسس علي يا ليون؟
ليون بهدوء: منذ ان طلبت مني فسخ العقد معك وانا اشك في أمرك..
أريان ببرود: انت تعلم اني كنت بحاجة لفسخ العقد معك مؤقتا لتبرع بدمي وانت وافقت وقد أعدنا العقد بالفعل..
ليون: لايهمني مايهمني انك كنت ستعطيه دمك وقد وعدتني انك لن تفعل قبلا..
أريان: لما لاتفهم انه بحاجة إليه اخيه مريض جدا والطريقة الوحيدة لإنقاذه هي دمي..ويجب ان تكون ممتن اني اساعد مواطن من بلدك..
ليون: هو مواطنك الان لاتنسى هذا..وأيضا الى متى ستواصل إعطاءه دمك؟
أريان: كانت تلك المرة الاخيرة..
ليون: جيد..
أرثر بضحك: رغم مرور كل هذه السنوات لم تخف غيرة ليون بل زادت..
أريان ببرود: اجل وهذا أصبح مزعج..
ليون: إذا غيرتي أصبحت مزعجة؟..
أرثر: ههه..اتتذكر عندما كنا شباب عندما قام ليون بإلتصاق بك فور سماعه ان هناك فتاة معجبة بك أو عندما كسر يد احد الفتية فقط لأنه امسك بك عندما كدت تقع..
أريان: لاتذكرني رجاءا كانت افعاله تحرجني حقا..
أرثر:هه اتذكر ان الجميع كانوا يحسبونكم في علاقة بسبب تصرفات ليون المهووسة..ههه
أريان ببرود: امم..اجل اتذكر حتى انهم إستغربوا يوم تزوج ليون لقد قالوا" ماذا؟ أليس في علاقة مع أريان" بحقهم مالذي كانوا يفكرون به..؟
أرثر: هههههه...كلما اتذكر زفاف ليون اتذكر ماقاله وقتها..ههه..احمق ماذا قصدت بقولك انه رغم انني متزوج الان إلا انني لن أسلم أريان لأحد وسأبقى أراقبه طيلة حياته؟.
ليون بهدوء: لأنني اعلم انه عندما يسمعون خبر زواجي سيتسارعون لطلب التعاقد معه.
أريان: الاهم من هذا..هذا أليكس صحيح؟
أرثر بإبتسامة: اجل..لقد كبر صحيح؟
ليون: هممم...لقد مرت فترة منذ اخر مرة رأيته فيها..لقد كبر حقا..كيف حالك؟
أليكس: انا بخير شكرا لسؤالك..
ليون: هو مأدب أكثر من إبني العاق..ارأيت ديفيد؟
ديفيد ببرود: اجل..
ليون: انت تعلم انني قصدت انك غير مأدب صحيح..؟
ديفيد ببرود: هممم..أجل اعلم..
ليون: أرأيتم؟..
أريان ببرود: إنه يشبهك..
ليون بإستغراب: عفوا؟أتقصد انني وقح؟..
أريان ببرود: اجل بالظبط..
ليون بإنزعاج: توقف..لقد فهمت انك لاتزال منزعج مني..انا اسف حسنا؟..
سورا بهدوء: إنها المرة الاولى التي يعتذر فيها أبي لشخص ما..
ديفيد ببرود: لقد سيطر عليه العم أريان..
ليون بسخرية: مثلك تماما فانت مسيطر تحت إبنه ومنه..
ديفيد ببرود: انا لست مسيطر من إبنه وأيضا انا احترم العم أريان فقط..
أرثر: اتعني انني لاأستحق إحترامك يا سيد ديفيد..؟
ديفيد ببرود: لم أقل هذا أنت من تقول..؟
أرثر: إذا انت لا تحترمني حقا صحيح؟
ديفيد: بالتأكيد أحترمك يا أرثر..
أرثر بإستياء: واضح جدا..لاتهتم..
أليكس بهدوء: أبي انت أخبرتني انه يجب أن اختار الشخص الذي سيتعاقد معي صحيح..؟
أرثر بإستغراب: اجل..لما تسأل؟..
أليكس بمكر: انت ستوافق على أي شخص..حت لو وجدته في القمامة اليس كذلك؟..
أرثر بهدوء: إذا اردته فأجل سأوافق..
أليكس وهو يقف: أعذروني الان..
ارثر: مابه هذا الفتى؟ فجأة اصبح يريد التعاقد؟..
ليون: اوه اجل أليكس لم يتعاقد بعد..كيف كان يتعامل مع عطشه؟
أرثر: كنت اظطر لإعطاءه دم مخزن..ولكن لم يكن يكفيه رغم كل هذا وقد اصررت عليه ان يتعاقد إلا أنه كان يرفص في كل مرة..والأن يريد التعاقد! من هءا الذي جذب إهتمامه؟..

دماء ملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن