بداية جديدة

11 2 0
                                    

النجاح هو أفضل انتقام..!!
💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫
لقد مر أسبوع و هي بالمشفى تتلقى الرعاية الطبية الو حيدان الذين يعتنيان بها  هما دييغو و ويليام، للأسف قدم آلبرت نفسه للشرطة و تم الحكم عليه بخمس سنوات المسكين ورط نفسه لكن أظن أن لديه خطة للخروج لم يجبره أحد على شيء هذا قراره هو لحد الساعة لا يعلم بأنها فاقدة الذاكرة لأنه يقبع بسجن المنفردة تحت الأرض مع أعتى المجرمين المكان ليس غريبا عليه فلقد كان يزوره من أجل شراء الأسلحة من والدة هيونكيل لكن البقاء فيه لسنوات.. أظن أنها ليست فكرة جيدة.
تغط بنوم عميق فهذه الثامنة صباحا و ستغادر اليوم مع والدها للولايات المتحدة ستعود المياه لمجاريها لكن الأشرار لازالوا أحرار خارج السجن.
يبدو أن دييغو غير نظرته تجاه سيرينا فلقد كان يعتقد أنها فقط عبئ على أخيه وأنها تسبب له المشاكل لكن غيرت نظرته هذا الأسبوع الذي مكث فيه معها لقد رعاها كأخته لقد تعلق بها هو حزين لأنه سيفارقها اليوم مهلا لا تتمادى ياصاح بمشاعرك فتقع بورطة، نهض من على الكرسي المجاور لسريرها تخيل معي عزيزي القارئ أنه كان يتأملها طوال الليل
حتى آن الصباح و سيغادر ليزور آخاه بالسجن عليه إيجاد حل لإخراجه لايمكن أن يقبع خمس سنوات ظلما بالسجن إنه مجنون بها حقا.
ركب دييغو سيارته وضعا شارة تثبت مرتبته العالية بعالم القانون على الجهة اليسرى من صدره يقود سيارته نحو سجن المنفردة سجن المنفردة يقع بمنطقة نائية شبه صحراوية لايوجد بها سوى هذا السجن سيظهر لك على شكل مركز شرطة عادي لكن السجون تقبع أسفل و لم يسبق لأحد أن تمكن من الهرب منه من قبل تقدم دييغو نحو البوابة الرئيسية حيث يقف جنديان حينما رأو الشارة انحنو و أفصحو له المجال للعبور دخل المركز حيث كان مكتظا بالمكاتب و الأناس من مختلف المراتب دخل السجن الأسفل حيث وجد هيونكيل فبجانب أن هيونكيل يعمل مديرا لمركز تصنيع السموم ويساعد أمه في تصنيع و بيع وتصدير الأسلحة فهو يعمل حارسا للسجون هنا، كان يريد دييغو التقدم لكن هيونكيل أوقفه هيونكيل ذو بنية عضلية ممتازة شعر أشقر متوسط الطول عيون زرقاء وطول ممتاز وسيم بامتياز فهو وسيم السجن يرتدي دائما وزرة بيضاء فهو شبه مهووس بالمختبر فهو يمضي جل وقته هناك.
أما دييغو فهو شبه أخاه لكنه ورث الأعين الخضراء العشبية من والدته بشعر أسود وبشرة سمراء.
من تريد أن تزور يا سيد؟ نطق هيونكيل سائلا. دييغو الذي نظر بنظرات استهزاء لهيونكل.
أشار دييغو للشارة التي على صدره ليردف
'ابتعد عن الطريق'
بمجرد أن رأى هيونكيل الشارة التي يحملها دييغو علم أنه عميل fbi دولي لدى الحكومة الإيطالية فعلم إيطاليا يتوسط الشارة.
'أظن أنك أدرى بالقانون ياسيد لا يمكنك الدخول إلا بتصريح من الإدارة' أضاف هيونكيل ردا على دييغو هيونكيل لايحب اللف والدوران عكس دييغو الذي يحب العبث و التلاعب.
أطلق دييغو ضحكة جانبية
ليردف 'آلبرت دي بيرو أظن أنك تعرفه فذالك الأخرق كان يقتني أسلحة من هنا ذالك المعتوه أخي أريد رأيته'
' كيف سأصدقك ماذا لوكنت مرسلا من طرف أحدهم' نعم فيهونكل يعرف آلبرت جيدا علاقتهم مجرد علاقة بائع ومشتري لكنه يعلم من سرينا أن آلبرت لايملك إخوة فسيرسنا كانت تمضي جل وقتها هنا مع هيونكيل قبل أن تتعرف على آلبرت فهيونكل بالنسبة لسيرينا كأخيها الكبير.
عندما سمع دييغو رد هيونكيل أخرج مسدس و أراه إياه' مسدس بعيار خفيف مع تقنيات متطورة يمكنه حمل أكثر من تسع رصاصات مع ثلاثة احتياطية داخله أظن لا أحد يمكنه الحصول على سلاح كهذا إلا شخص أنت تعرفه أيها الشاب'
ضيق هيونكيل عيونه فهذا المسدس صنعة والدته منه فقط خمس قطع و يصعب الحصول عليه لكنه تذكر أن آلبرت اقتنى واحد و عائلة من روسيا اقتنو ثلاثة و بقي واحد اقتناه ويليام لوتشيانو.
' كيف يمكنني تصديقك 'لا يا زال هيونكيل يشك فهو يعاني من مشاكل الثقة بالآخرين. لكن المسدس من صنع والدته فقد لمح الحروف المنقوشة عليه  H. A
فهي أول حرف من إسمه و إسم والدته هيونكيل وآليكسا وهذا مايميز أسلحتهم عن غيرها.
'أنت عنيد ياهذا لاكن ليس لدي مزاج لك إن لم تصدقني فسأله لقد أضعت ربع ساعة من وقتي إن تعديتها أكثر لن تبصر النور مرة أخرى' نسيت إخباركم أن دييغو يعتمد قاعدة الربع ساعة فالحديث فأعماله إن تجاوزتها فستتجاوزك رصاصة من مسدسه.
لم يرد هيونكيل الإطالة كثيرا فهذا الحديث فقد انطلق فقط لعند زنزانة آلبرت وفتح بابها لقد كان آلبرت مستلقيا على سرير استيقظ فور ماسمع صوت الباب يفتح.
' هناك أحد يود رأيتك'
'من' قلبه يدق فبظنه أنها هي
'شخص بعيون خضراء داكنة يدعي أنه أخاك'
'دييغو إنه أخي حقا أين هم؟'
'اتبعني' اتبع آلبرت هيونكيل متجهين نحو دييغو الذي كان يمشي يمينا و يسارا إلا أنه توقف عندما لمح أخاه.
'مغفل أهوج' هذا ماصدر من دييغو موجها لكمة لفك آلبرت تفاداها الآخر واقفا يضحك على أخيه بينما هيونكيل فقط متصنم يشاهد.
' كيف هي حالتها؟ 'أردف آلبرت يوجه ركلة لمعدة أخيه الأكبر دييغو.
'فكر في نفسك قليلا!' أردف ممسكا ببطنه من شدة الركلة.
'لاعليك إن كانت هي بخير فأنا كذلك' أردف شاردا حتى أفاقته لكمة من جهة أخرى ليردف دييغو.
'لقد فقدت ذاكرتها' مهلا من أوقف آلبرت عن النزال
'سيرينا فقد ذاكرتها 'تعجب هيونكيل فهو لايدري مالذي يجري معها.
'نعم إثر الصدمة هي لاتذكر أي أحد منا'
'ومالذي أخبركم به الطبيب 'سأل آلبرت بينما يمسك دييغو من ياقته.
'أخبرنا أنه من الأفضل لها ألا نجبرها على تذكر شيء و أن نترك لها الوقت لتقبل الصدمة أو من الأفضل أن تعيش حياة ببداية جديدة'
آلبرت كسر داخليا من حال سايرن خاصته لكنه فكر بعقله عليه أن يفكر بعقله من الآن و صاعدا لا وجود للمشاعر هذا قرار اتخذه آلبرت منذ اتخذ قرار دخول السجن عوضها.
' من الأفضل لها أن تبدأ حياة جديدة بعيدا عن المشاكل أما من آل بها لهذه الحال فل ينجو بفعلته  '
' و أيضا ستنقل للاستقرار بالولايات المتحدة مع والدها'
'جيد جدا، الآن على التفكير بحل لإخارجي من هنا' نظر هيونكيل لدييغو نظرة تهديد بعد كلام آلبرت.
'وأنتما ستاسعدانني'
.
.
.
دخل ويليام لأصطحاب ابنته فهو لم يرها منذ أيام قد كان مشغولا بتجهيز الطائرة و الأوراق اللازمة و لقد غير هوية سرينا من سيرينا كولين إلى سرينا لوتشيانو يبدو أن حقبة جديدة ستظهر إنها حقبة سيرينا لوتشيانو.
كانت هي سعيدة لأنها ستغادر المشفى كما أخبرها ذالك الشاب المدعو دييغو.
'صغيرتي هيا بنا' أمسك ويليام يده بيد ابنته لأول مرة.
'سيدي هل يمكنك إخباري من أنت وماذا تقربني؟' التفتت إليه تسأله حيث أجبها و هو يضيق الحسار على يدها 'والدك أنا والدك'.
.
.
.
حتى الفصل القادم ان شاء الله.
هل سيظل آلبرت بالسجن كل هذه المدة؟
هل ستنتهي القصة بانتقال بطلتنا إلى الولايات المتحدة و فقدانها الذاكرة؟
كيف وصل سلاح آلبرت لعند دييغو؟
استمتعوا بالرواية وانشروها مع أصدقائكم.
باي.

WHAT IF ?? ماذا لو ؟؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن