بعصر من العصور القديمة الجميلة حيث كان للحب قيمة كان يفني الحبيب عمره اكراما لما احب والصدق والنية الحسنة كانت هي المبدئ....
بقرية صغيرة ببلاد عربية جميلة باراضيها وخضارها...قرية ناسها يعدون على الاصابع ...
لاكنهم متحدين متحابين...صهيب شاب متزوج وهو من يكفل اخويه ساهر وسحر ...لاكن زوجة اخيه ويجعلها إعلانه لهم وتريد كل ديمار لها ولولديها سيطرت على عقله حتى اصبح ينصاع لاوامرها ...
صهيب... اخي يجب أن تجد عملا ...
ساهر..لاكني اعمل معك بأرض ابي....
آسف الارض التاني همها وما نزرعه لا يأتي خيره وما نجنيه لايكفينا فابحث عن دخل غيره..
ساهر..لاكن اخي انها ارض ابي وانا وسحر ايضا معك فيها...
صهيب..اتتهم اخاك الاكبر باخذ حقك وحق اختك ...
ساهر...لا اخي حاشاك انا ما قصدت لاكن كيف اعمل عند الناس ولي ارض كبيرة..هاذا صلي يا اخي...
غضب صهيب..وصاح باخيه..قلت كلمتي وكفى ولا تنسى أن الوصي عليكما..من الغد ستخرج وتبحث لك عن عمل ولا تعد الى ان تجده..ذهب ساهر الى البيت غاضبا لا يرى امامه...
لحقه صهيب...
حين راتهما سحر من النافذة وهي تعد الغذاء...
احست بتغير وجههما فهرعت اليهما...
سحر..ماذا بكما عدتما مبكرين...
صهيب..لا شيء اختي ادخلي...
سحر..ساهر مابك هل حدث لك شيء...
ساهر..بغضب..سحر جهزي ثيابكي سنذهب من هنا...
سحر..😰نذهب الى اين اخي ما الامر...
صهيب..سحر لن تخرج من هنا سحر ستبقى ببيت والدها....
ساهر وهو يرفع صوته...لكي تبقى خادمتا لزوجتك واولادك..لا اختي ستذهب معي...
صهيب..احترم نفسك واخفض صوتك
ساهر..آسف يا اخي يا كبير يا وصي سامحنا لاننا نزعجك اختي هيا...
سحر اخي صهيب لما كل هاذا ماذا حدث بينكما...
وقبل أن يتكلم قاطعه ساهر...اختي اخاكي طردني من ارضي ومن البيت ...
سحر..اخي ماذا تقول صهيب هل هاذا ما تريده
نحن اخوتك امانة ابي وامي اتتخلى هنا...هناء زوجة لستما طفلين يا عيني ...انه رجل ويقدر على همه...لم نعد نقدر على مصروفكما اولادي بحاجة لكل دينار...
سحر..لاكن يا زوجة اخي هاذا ارث ابي لم تجلبيه من ارث والدك لتطردينا لنا بالارض والبيت والمواشي ما لزوجك لعلمك ...
اتسمع ما تقوله اختك تعايرني بفقر اهلي...
سحر..حاشا لله اعاير فقركي هاذا رق الله ياتيه من يشاء...انا ارد على كلامك لضنكي ان الارث لاخي صهيب هو الاكبر صحيح وهو الوصي لاكن لدينا حق معه....صهيب..سحر ..كفي عن هاذا الكلام كل ماقلته ان الارض لاتاتي حقها ولم اطرده ...
ساهر..صحيح وماذا تقصد بلا تعود الا ولديك عمل يعيلك...سحر اخي هاذا لا يجوز نحن اخوتك...
هناء...لا حبيبتي أنتم كبار اعملو لتعيلو انفسكم لن يتحمل صهيب همكما ...
ساهر...هيا اختي لا بقاء لنا هنا ...نضرت هناء لزوجها بان يبقي سحر حتى تحمل عنها اعباء البيت...
صهيب ..سحر لن تذهب معك ....
ساهر بل ستأتي معي...لن أتركها عبدة لديكما...
VOUS LISEZ
عروسي البديلة
Romanceكم انتي عنيدة يا حبيبت القلب وكم انتي قاسية اوليس لديكي قلب ينبض ..بربك انا اتعذب اليس لكي قلب يعشق...