.سحر بنيتي اعرف ان هاذا العرس مزيف لاكن مع هاذا سابارك لكما...وايضا حفيدي يريد أن يتقدم لكي بالشكر...وهي تسحبه وتخزه بكتفه..
يمان 🤨🤨انا اشكرك...
حين سماعه تصمرت سحر مكانها...سحر..الاهي كاني سمعت هاذا الصوت من قبل
رفعت راسها قليلا لتتسع عيناها ..يا الاهي انه
رجل العسل ذالك الاعمى المجنون لتكتم شهقتها بكف يدها ...سحر..انه هو سيقتلني لو رآني وعرفني ...
الحمد لله انني أرتدي البرقع سحر انتهيتي رميتي نفسكي للأسد لا بل للضبع....اقتربت الجدة منها وقالت سحر بنيتي هل تسمعينني...
هزت سحر براسها بنعم...
ابتسم يمان..وخرساء ايضا...احسن لن تزعجني ...الجدة اي خرساء البنت سليمة...
قصرت سحر أنفها لتغير صوتها وقالت...انا اسمعكي جدة...اندهش يمان لصوتها ثم وخزته الجدة ليشكرها..
يمان..آآ احححح بعد تنحنه شكرا...
الجدة وهي تضرب ناصيتها...يمان يميئ بأنه لن يتكلم مرة أخرى....
الجدة..بابتسامة...انزعي عنكي البرقع صغيرتي فلا أحد غريب ويمان بحكم زوجك...سحر بسرها..اي زوج انه .جلادي....
يمان...🥴😵...جدتي سادخل غرفتي متعب وسانام...خرج يمان وصك الباب خلفه حينها خلعت سحر البرقع وتنفست باريحية ...
الجدة..هل انتي بخير...
سحر..لا جدتي لست كذالك...
الجدة..ماذا بكي هل ازعجكي يمان قلل ادبه...سحر..لا لا جدتي ابدا هو لم يكلمني حتى...
سكتت لم تستطع أن تخبرها بشيئ ...وتحججت بالبرقع وهي ليست متعودة على الامر...الجدة..لا بأس انا ساذهب غيري ثيابكي سارسل لكما العشاء..خافت سحر ان يراها عند العشاء فرفضت وتضاهرت بالشبع ....
الجدة..كما ترغبين بنيتي...اغلقي خلفكي الباب ونامي...
سحر..شكرا جدتي...
خرجت الجدة..ولاكنها مرت على غرفة يمان اللذي كان يجلس على طرف سريره ممسكا برأسه بين كفيه يكلم نفسه عمى يحدث له واي ضلم هو فيه ...طرقت الباب...
يمان...من...الجدة..ادخل...
يمان..طبعا جدتي تفضلي....
الجدةوهي تغلق الباب خلفها...
بني هل انت بخير ..
لم يتكلم ونضر اليها فهمته...الجدة..لا بأس بني الصبر الصبر مفتاح فرجك
لن تدوم ثم إن البنت طيبة وليست مأذية ..يمان..انا لا أهتم للبنت ما يهمني هي العروس الحقيقية وكيف ساتخلص منها..تعبت جدتي تعبت..
VOUS LISEZ
عروسي البديلة
Romanceكم انتي عنيدة يا حبيبت القلب وكم انتي قاسية اوليس لديكي قلب ينبض ..بربك انا اتعذب اليس لكي قلب يعشق...