يمان منها بغضب ورفع يده ..أغمضت سحر عينيها وخغطت وجهها بكفيها ...
خوفا ان يضربها...
توقف يمان ينضر اليها وقد نسيت غضبه وكان سيضحك...ثم رفع عن رجلها الغطاء ونضر اليها...سحر بشهقة.. هااااا ماذا تفعل....
يمان..ارى رجلكي...
سحر..لا أريد...
يمان..اصمتي..وامسك رجلها وهي تدفع به...ووجهها احمر خجلا...حينها دخلت الجدة..لتطمأن عليه وسمعتها اقتربت من الباب بهدوئ ...وسمعتها وهما يتناوشان....فابتسمت فرح...وضحكات يمان على أفعالها الصبيانية....
الجدة وهي تمسك بقلبها...آه واخيرا...الحمد لله
ما اردته بدئ يحدث...لاكن...احتاج أن تقتربا اكثر...بالغد ذهب يمان الى عمله وهو نشيط مبتهج لاكن بعد الضهر دخل عليه الآغى وامسك مكانه سامحا له بان يتغد ويستريح ساعة ويعود...فرح يمان بأنه سمح له بالذهاب...
وعاد مسرعا وعند وصوله وجد والدته بانتضاره فهي من طلب من الآغى ان يرسله
حتى يتغدى....ام يمان..اجلس بني....
جلس يمان كما طلبت والدته منه...
حتى احضرو له الطعام.....
يمان..هل الكل تغذى ....
الام..اجل الجميع...سكت يمان قليلا ثم اضاف..وهل البنت اقصد
سحر تغذت....
جن جنون الام ..وما همك بتلك الدخيلة ...تاكل اولا لا تتدخل بها اخبرتك بالا تكلمها او تتقرب منها..
يمان..بحدة..امي أنا لست طفلا لتخبريني انتي مع من اتكلم واحتك ثم ان تلك اللتي تسمينها الدخيلة ..انتم جلبتموها وهي الآن على ذمتي ملزومة مني وايضا رجلها مريضة واذا قصرت احاسب عند الله ...الام...هاته فقط البداية لم تبقى هنا الى اسبوع اصبحت تكلم امك هاكذا لا أدري ماذا ستفعل قبل انتهاء المدة...
غضب يمان واستغفر كثيرا وقام....من مكانه
الآن.. لما قمت والغذاء...
نضر يمان اليها وقال...شبعت شكرا...و😡خرج يعود لعمله....ام يمان..اذا هاكذا يا أيتها الدخيلة تغوين ابني وتبعديه عني شيء فشيء تريدين أن تصبحي سيدة هاذا القصر سنرى.....
عاد يمان الى الطاحونة وهو زواجهم الوجه ويبدو عليه الغضب...الجد..ما خطبك....
يمان...لا شيء جدي ....
الجد..أولم يعجبك الاكل....
يمان..الحمد لله طيب ....الجد بعد النضر اليه لمدة قال...حسنا ساذهب الى القصر فزاهر سيمر علي هناك....
يمان...مع السلامة برعاية الله وجلس يغمس راسه بذالك الكتاب الجلدي يدون حساباته....خرج الجد وتراجع يمان للخلف يزفر مفتوحا من كلام والدته وتصرفاتها اللتي لم يعد يتحملها ...
💓💓💓💓💓💓💓
عند عودة الآغى استقبلته كنته لم يمان وكعادتها تتودد له...
عمي الحمد لله على السلامة....
الآغى..شكرا ...
VOUS LISEZ
عروسي البديلة
Romanceكم انتي عنيدة يا حبيبت القلب وكم انتي قاسية اوليس لديكي قلب ينبض ..بربك انا اتعذب اليس لكي قلب يعشق...