سحر..ولماذا ابقي..
زينب وماذا سيقولون كيف تبقى بغرفة عريسين لا يجب أن اذهب....خرجت زينب وسحر بقيت بغرفتها الى ان نامت..حينها ...احست بيد تلامس جسمهى
فاستيقضت مصدومة...انت ماذا تفعل هنا اخرج اخرج....... ابتعد عني...كان الضلام يدمس بالغرفة الى من شعاع خافث من نافذة الغرفة منبعث من شق النافذة المفتوحة لامست بيديها شعرا فزادت حدة خوفها وهربت من فراشها وهي تركض..للباب سمعت همهمات صوت جعل قلبها يرتعش وقلبها يكاد يتوقف لامست يدها مقبض الباب تحاول فتحه مغلق بالمفتاح...
فتحت وهي تصرخ وخرجت فاصتدمت به رفعت عيناها....فصاحت.. كيف كيف..سحبها يمانخارج الغرفة واغلق فمها...يمان...ششششت فضحتنا لما تصرخين...
فتحت سحر عيناها ياتساع وأشارت للغرفة
يمان..لم افهم سأبعد يدي وانتي ستسكتين لاتفضحينا فيضنو اني تعديت عليكي ...
هزت سحر راسها بنعم...ابعد يمان كفه عن فمها...
سحر بخوف وصوت يرجف..شيء شيء لامسني لامس جسدي شيء كبير ...
يمان..ماذا..اسرع يدخل الغرفة بعدما اخذ بيده قنديل...نضر حوله وهي تقف أمام الباب....يمان..لا احد بالغرفة...
ثم نضر اليها..كنتي تحلمين..ثم رفع حاجبه
كنت خائفة مني صح لهاذا تصور لكي بمنامك....سحر..لا لم اخف منك ثم انا كنت اغلق الباب بالمفتاح...من اين ستدخل..بهاذا الجسم الضخم...
يمان...😒ما اقواها... لعلمك انتي قصيرة وصغيرة فلهاذا ابدو لكي هاكذا فهمتي ...سحر..اذا من لمسني ومن كان بفراشي... وله
يمان مخيف...وهمهمات...
يمان..صوت مخيف وهمهمات...
ثم ضحك ....سحر..اتضنني اكذب...
يمان..لا لا ابدا انتي صادقة...
سحر..اجل ولما قهقهاتك تلك...يمان..شوووت انضري تقدم يمان من فراشها
وسحب الغطاء...
يمان..كما توقعت انت ايها الكسول السمين...
سحر...من يكلم هاذا....يمان..تعالي اقتربي لا تخافي....
سحر..وهي تقترب فتحت عيناها على وسعهما...وقال...قط ثم نضرت ليمان...
سحر..من أين اتى....يمان...انه( جور )قط اختي زينب المدلل...
سحر..هاذا هو من كان يتحرك بفراشي...
يمان..حسنا انا تعرفت عليه هاته الايام فقط لاني كنت اعيش بمكان آخر....اكيد دخل من النافذة هو كسول وكما ترين سمين...حتى انه لا يصتاد
سحر..من الدلال...وكل شيء متوفر امامه لما يصتاد...هو يشبه شخصا تعرفت عليه هاته الايام....يمان..من تقصدين..
.سحر ...لا اقصد احدا..
يمان..بحدة تقصدينني صحيح...
سحر مرت ثلاثة أيام وحضرتك لم تذهب لعملك وقابع امامي او بالمضيف الا تعمل انت..
VOUS LISEZ
عروسي البديلة
Romanceكم انتي عنيدة يا حبيبت القلب وكم انتي قاسية اوليس لديكي قلب ينبض ..بربك انا اتعذب اليس لكي قلب يعشق...