اناهيد ..استرقت السمع فصدمني ماسمعت
يمان..اناهيد واصلي ماذا بين هاذا الأحمق وامي...
اناهيد..يتحدان ليفرقوك انت وسحر...مقابل النقود ...غضب يمان وضرب بقبضته على الحائط فافزع اناهيد ....
يمان...لم اتفاجئ نذل وكلب نقود وام كل همها النسب والتباهي..اناهيد....يمان..اخي لاتتهور... فتتصرف تصرفا تندم عليه لاحقا...
يمان..لا تقلقي...انا ساتغذى بهما قبل أن يتعشيا بي...❤❤❤❤❤❤❤❤
استيقضت سحر سعيدة عما حدث امس وكم اصبحت تحب يمان ...
حين خروجها عرجت على الجدة كالعادة لتصبح عليها...الجدة..اهلا حبيبتي اهلا هيا ساعديني لاقف..
حينها دخلت اناهيد..صباح الخير عليكما....
ربنا التحية ثم ساعدت اناهيد هي الأخرى الجدة لتمشي....الجدة...اممم وجهكي متورد..ما السر....
ابتسمت..اناهيد ولم تقل شيء...
الجدة..إذا جائتنا رسالة اخرى من حبيب القلب...اناهيد..اجل جدتي صحيح..اعطاني اياها امس يمان....
الجدة..وكيف هي احواله...
اناهيد يقول برسالته ان الجيوش بدئت تقترب من اراضي بلادنا وقريبا كل عربي سيعود لبلده
وهو معهم...الجدة الحمد لله انتهت الحرب...إذا سترينه قريبا ..ارجو ان يعود سالما....
سحر...هل سيأتي لياخذكي معه....
اناهيد.. اولا سنتزوج واذهب معه...
سحر...لاكن يجيب ان يعلن يمان طلاقه منكي...الجدة..اجل حتى لا يقولون هربت مع رجل...
اناهيد ...اجل حينها سوف نعرف ما يفكر به يمان وما سيتفق به مع جعفر.....دخلت عليهم فجأة وردة وهي على غير عادتها
اناهيد احتاجكي...
الجدة..صبحي اولا ....
وردة..آسفة زوجة عمي لا تآخذيني...من قلقي...
الجدة....وما يقلقكي ....وردة...شيء بيني انا وكنتي اعتذر...
ثم نضرت لسحر بقرف وخرجت....واناهيد تتبعها....الجدة..يا ترى اي شيء ستحشوه برأس البنت تلك الافعى...
سحر..اكيد بسبب ما حدث امس ..
الجدة..تقصدين ضرب يمان لذالك السئيل او زواجكما...
سحر..كلاهما جدتي كلاهما...الجدة...متى سيعود شقيقكي....
سحر لا ادري.....
الجدة..يجب خطبتكي منه...
سحر..لاكن لديه اخ اكبر وهو طيب ايضا ويحبني وسيفرح كثيرا.....الجدة لنذهب اليه...سحر..لا يجب أن اذهب واتصالح معه اولا ثم أرسل اليكم....
الجدة..جيد أنا ساطلب من يمان اني وصلوكي
الى هناك....❤❤❤❤❤❤❤❤
مرت الايام والاشهر ويمان لازال ينتضر عودة الحجاج اللذين لم يبقى للرجوعهم الا ايام...
وبيوم قررت وردة ان تتحرك بعدما عاد مفيد من غيابه لايام فاستقبلته بفرحة وهي عازمة على انهاء الخطة اللتي اتفقا عليهما كلاهما.
مفيد..سيدتي أنا جاهز الآن لاكن يجب أن تساعديني...
وردة...الازلت ترغب بخطفها يمان لن يرحمك
مفيد..الديكي حل آخر....
وردة..اجل طبعا....سيفرقهما فقط طعن الشرف
مفيد..اتسعت عيناه دهشة...
شرف ماذا تقصدين ....وردة..انت ستوهمه ان سحر تلك ليست شريفة وهنا يمان سيعافها هاذا اذا لم يقتلها....
مفيد..لاكن كيف....وردة..سهل...اختلق الاعذار واختلي بها بمكان وانا ساسوق بيمان لذالك المكان وانت ماعليك سوى أن تفعل شيء حين دخول يمان...وهو سيضن انها تواعدك هناك ...
مفيد..ابنكي ذالك وحش اكيد ويكسر انفي هاذا
اذا لم يقتلني....
وردة خذ هاذا ما سيجعلك تتحمل الألم ...
رمت له كيس نقود به نقد ذهبية..كما اتفقى....
وردة..اريد لسحر ان تقع بيدك ....بصباح يوم مشمس خرجت زينب وسحر واناهيد للحديقة يتسلين..اما مفيد فقد كان مثل الضبع ينتضر الفريسة....
ببيت يستعمل كمشتلة صغير بعيد عن القصر بقليل يجلس هناك يفكر ثم اهتدى الى فكرة
ذهب مسرعا إلى وردة حتى يخبرها بها....
بينما هي تتسلى بالجلوس رفقت زمرد اللتي
كانت تشتكي نذير اللذي تغير عليها وتشك انه يحب امرأة ثانية...وردة..اووف زمرد وهل كان قد احبكي اولا ليحب عليكي الكل يعرف بسبب لماذا تزوجكي..
زمرد..هو من اعتدى علي...وردة وهي ترتشف العصير....معقول زمرد ...
وتريدين ان أصدق انا ذالك ..ههههه اوقعتي الرجل وحملتي منه بالحرام...هاذا اذا كان هو الوالد يا صغيرتي....زمرد ..اسكتي سيسمعكي احد...
اكنتي تضنين ان اترك بنت الحارس تلك ان تسكن القصر لا ابدا ابيع نفسي ولا أراها به..
وردة..لازال يحبها ..رايت ذالك بعينيه وتصرفاته...حين يمر على بيتها...زمرد..فاليفعل...لا يهمني انا ام ابنه...
ضحكت وردة..تكذبين الكذبة وتصديقينها ...
ابتسمت زمرد..اسكتي ذالك الاحمق شقيق كنتي قادم.....وردة..خير...يا ترا....
حين وصل ابتسم لزمرد وأشار بعينيه لوردة....
فاعتذرت لزمرد وذهبت معه لاكن زمرد شكت و
ولم تفهم نوع علاقتهما لاكن اكيد يوجد مصيبة قادمة....مفيد...الوقت قد حان...
وردة..وضح...مفيد..الفراشة بالبستان والصياد جاهز ...
وردة بسعادة ...يمان سيأتي للغذاء وسارسله هناك لا بل ساكون معه واجمع الشهود على ذالك استعد للفضيحة....مفيد بضحك..اهلا بالفضيحة مادامت تجلب لي
الخير ....هل سيحدث ما يخططان له ام ان للقدر رأي آخر ..وهل يمان سيصدق ام انه يستعد لذالك
غدا ان شاء الله سنعرف البقية....آسفة البارت قصير تعذر علي اطالته
لاني غير موجودة بنيتي لاكن غدا ان شاء الله ارجع وانهي الرواية ...........يتبع😘
VOUS LISEZ
عروسي البديلة
Romanceكم انتي عنيدة يا حبيبت القلب وكم انتي قاسية اوليس لديكي قلب ينبض ..بربك انا اتعذب اليس لكي قلب يعشق...