ㅡ🎐⭑لُطفًا، يُرجَى التَصوِيت، و تَرك تَعليقٍ لطِيفٍ لتَشجيعِي⭑
ㅡ🎐
"يُؤسِفنَا اعلَامُك بوفاةِ كلٍّ مِن أبَاك و أخَاكَ اليَوم فِي السَاعةِ الثَانيةَ صَباحًا.."
قَال رَئيسُ الحَرسِ مُنحنيًا للفتَى الذِي يِقف أمَامهُ. شَهقاتٌ تَعالت مِن قِبل الحَشدِ الذِي اصتَفَّ خَلفهُ. كَان الأَدجَن هَادئًا، هَادئًا بَشكلٍ مُخيفٍ. لَم يَنبس بحرفٍ، لَم يَحرِّك انشًا مِنه. لَا تَعبيرَ يعتَلي وَجهَه، كالجثَّةِ تمَامًا.
"سَتقامُ الجنَازةُ فِي غُضونِ أربعِ سَاعاتٍ، فَكُن متَأهبًا. و مُجدَّدًا. أنَا آسِفٌ لِخسارتِك.."
أردَف الحَارسُ قَبل أَن يَذهبَ تارِكًا سُوبِين المُتجمِّد وَحيدًا فِي الغُرفةِ المُظلمةِ.
لَم يَكُن قَادرًا عَلى القِيامِ بأيِّ حرَكةٍ تظهِر حُزنهُ أَو حَرقةَ قَلبهِ.شَعر بأنَّه فَقد كلَّ حَواسِّه، بَات جَسدهُ ثَقيلًا، شَعر بالوَهن يدُّج فِي دَاخلهُ. سَقط فِي رُكبتيهِ رَاكعًا يَمنَع تِلك الدُموعَ مِن النُزولِ.
"يَالهُ مِن مِسكينٍ.."
"لَا بدَّ أنَّه مَكسورٌ للغَايةٍ.."
"يَستحقُّ ذَلكَ.."
"يَالهُ مِن مِشهدٍ..!"
"أشعُر بالأسَى عَليهِ.."
جُملٌ و عِبارَاتٌ كُثرٍ أتَّخذَت لِمسامعهِ طَريقًا. أولَئكَ الذِين تَعاطَفوا مَعه، و أولَئكَ الذِين سيأخذُونَ مَأسَاتهُ حَديثًا لِأيَّامٍ و ربمَّا أسَابيعَ..
لَمسةٌ وَاحدَةٌ أعادَتهُ لِواقعِهِ المُظلمِ، شَعر بجَسدٍ هَزيلٍ يَأوِي خَاصَّتهُ. تَعرَّف مُباشرةً عَلى تِلك الهَيئةِ، و مَن غَير يُونجُون؟
"لَا بَأس بالبُكاءِ أحيَانًا.."
هَمس يُونجُون بهِدوءٍ فِي أذِن سُوبِين.
شَعر الأطوَل بالدُموعِ تتَجمهَر عَلى حوَافِ أعيُنهُ. حَاوطَ جَسد الأكَبر يَدفِن وَجهَه فِي تَجويفِهِ. شَعر بالدُموعِ السَاخنةِ تَغادرِ عَيناهُ و شَهقاتَه لَم تَعد قَابلَة للكَبح.
صَفعةُ واقعٍ لَسعتهُ، هَذا لَيسَ بحُلمٍ، لَيسَ بكَابُوسٍ كأُولَئكَ الذِين رَاودُوه كلَّ لَيلةٍ، هَذا لَيس بِحلمٍ يَستيقظُ مِنه مَفزوعًا بأنفَاسٍ هَائجةٍ، هَذا لَيس بكابُوسٍ يَجعلهُ يَبكي و يِصرخُ كالمَجنونِ فِي مَنامِه. هَذا وَاقعهُ.
أنت تقرأ
Life Shades || YB ✓
Fanfiction[مُكتَملَةٌ] و كَأنَّك مَلاكٌ أرسِل مِن السمَاءِ إلَيَّ، يُرجعُ لِي رَغبتِي بالعَيش. تَقابلَا فِي السِجنِ، قَد يَبدوانِ مختَلفينِ، و لكنَّ مَشاعِرهُم وَاحدةٍ. Yeonbin fanfic [BxB] مِن نَسجِ الخَيالِ و لَا تمدُّ للوَاقعِ بصِلةٍ ! بَدأت فِي السَادس عَ...