ㅡ🎐
⭑لُطفًا، يُرجَى التَصوِيت، و تَرك تَعليقٍ لطِيفٍ لتَشجيعِي⭑
ㅡ🎐
"أَلم تَقل بأنَّك سَتعتَرف اليَومَ؟"
استَفسَر وُويُونق يَحشُو فَمهُ بالطَعامِ أمَامهُ. تَنهَّدَ يُونجُون مُرخيًا رَأسهُ فِي كَفِّ يَدهِ.
"لَا أظُّن أنَّ الوَقت المُناسِب قَد حَانَ.. أنَا أفقدُ الأملَ، رُبمَّا عَليَّ حَفظ مَشاعرِي لِنفِسي"
تَمتَم بقَليلِ مِن الحُزنِ، كلَّما جَمع شَجاعتهُ لِكي يَعترفِ لسُوبِين، يَحدثُ شَيءٌ يُفسدُ الأمرَ برِمَّتهِ.
"لَا وُجودَ لِشيءِ يُدعى 'الوَقت المُناسِب' أيُّها الأحمَق"
تَفوَّه وُويُونق بملَلٍ. نِظرَ لَه صَديقهُ بحيرَةٍ؛ لِذا أكمَل قَائلًا:
"لِما قَد تَنتظِر الوِقت؟ هَل أَنت مغفَّل؟ فَقط تشَجَّع، و قِف مُستقيمًا كالرَجلِ و اعتَرف! انَّها لَيست نِهايةَ العالمِ كَما تَعلم. لَا بَأس بالتَعرضِّ للرَفضِ، و لَكن أَن تَبقى نَادمًا لعَدم مُحاولَتكَ للأبدِ هُو الأسوأ!"
استَمع يُونجُون لِكلِّ كلمةٍ قَالهَا رَفيقهُ.
'رُبمَّا هُو عَلى حقٍّ..'
هذَا مَا فَكَّر فِيه
اذَا نَظرَ فِي الأمرِ مُجدَّدًا، قَد يكُون التَوقِيت مهِمًا، و لكِن الشَجاعةَ و التقبُّل مُهمٌ أيضًا. رُبمَّا هُو لَم يَكن يَنتظِر التَوقيتَ المِثالِي، كَان يُحاوِل تجنُّبَ الأمرِ، خَوفًا مِن رَدِّ فعلِ سُوبِين. كَان يملِك العَديدَ مِن الفُرصِ بالفِعل، و لكنَّه فوَّتهَا مِن شدَّةِ خوفهُ.
يُونجُون جَبانٌ، و هُو يِعرف ذَلكَ، لَا يَنكرهُ. هُو يَكرهُ الرفضَ، و يَمقتُ الخَسارَةِ، لِنكُون أكَثر تَحديدًا، هُو يَحاوِل تجنُّب الأمرَينِ. يَخافُ أَن يُصبحَ أضحُوكةً لأنَّ شَخصًا مَا رَفضهُ، رَفض فكرَةً تخصَّهُ، رَفض اقتِراحًا قدَّمه. لِذا دَائمًا مَا يحاوِل أَن يُجارِي النَاسَ فِي الاعتِقادَات و الأفكَارِ.
أَو أَن يَخسَر فِي لُعبةٍ فيُصبحُ حدِيث أصدِقائهِ، يَخسَر شَخصًا أحبَّه، يَخسَر شَيئًا سَبقَ و أَن امتَلكهُ. الخَوف مِن هذَه الأشيَاء أمرٌ سَخيفٌ، و لكِن هذِه طَبيعةُ يُونجُون.
مَاذَا إِن رَفضهُ سُوبِين؟ سَيتعرَّض للرَفضِ، سَيكونُ هذَا مُزعجًا و مُحرجًا، قَد يَنتشرُ الخَبر فَيصبحُ شَاذٌ مُقزِّز تَعرَّض للرَفضِ. و الأسوَأ هُو أنَّ الأمرَ سَيُأثِر عَلى عَلاقتهِ مَع الأصغَر بالتَأكِيدِ.. و قَد يَخسرهُ فِي أسوَأ احتِمالٍ.
أنت تقرأ
Life Shades || YB ✓
Fanfiction[مُكتَملَةٌ] و كَأنَّك مَلاكٌ أرسِل مِن السمَاءِ إلَيَّ، يُرجعُ لِي رَغبتِي بالعَيش. تَقابلَا فِي السِجنِ، قَد يَبدوانِ مختَلفينِ، و لكنَّ مَشاعِرهُم وَاحدةٍ. Yeonbin fanfic [BxB] مِن نَسجِ الخَيالِ و لَا تمدُّ للوَاقعِ بصِلةٍ ! بَدأت فِي السَادس عَ...