ʙʟᴀᴄᴋ₁

258 28 10
                                    


𝐓𝐇𝐄 𝐁𝐄𝐆𝐈𝐍𝐍𝐈𝐍𝐆

- 𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝐎𝐍𝐄 -

ٱلْــــــنّــــــجــــــدَة.

__

زفر هواء سيجارته الأسود عاليا و أعادها بين شفتيه المشقّقة التي إتّحدت معها في اللّون، وظع كلا يديه بجيوب بنطاله و أعاد النّظر لهيسوك.

- أعلينا قتلها الٱن.

أغلق من يُقابله عيناه بنشوة و إستشق الهواء عميقا من أنفه، إتّسعت إبتسامة مستَمتعة بثغره و نبس بتخدّر.

- وقت إضافي لسماع صراخها لمدّة أطول رجائا.

نظر سو اين ليمينه، للفتاة الشّابة الواقعة أرضا إمتلأ جسدها بغبار الأرض المتّسخة، يداها مكبّلة وراء ظهرها و أرجُلها مفرّقة بجهتين تستخدم إحداهُما للزّحف و رجلها الأخرى مُجمَّدة من الضّرر الذي حصل فيها.

- لا أفهم لما تظع شريط لاصق على فمها و هي خرساء.

أشاح نظره عنها و إستنشق سيجارته عميقا، صوت صراخها بالكاد سمح له بسماع حديث هيسوك.

- ظننتُ أنّ ذلك سيخفّف قوّة صراخها، لكنّها لا تتعب.

تعدّل هيسوك من إتّكاءه عن الحائط و فرقع عظام عنقه يمينا و يسارا و أخذ العصا في يده.

- راقب.

توقّفت عن الصُّراخ بأنفاس مرتعشة حين سمِعت صوت إرتطام العصا بالأرض، إرتفع صدرها و نزل عدّة مرّات بعنف و هي تُراقب هيسوك يتقدّم نحوها بذات العصا.

عيناها إتّسعت رعبا و خسِرت التحكّم بأنفاسها حتى كادت على الإختناق عجزا. تراجعها للخلف كان ربع ما تقدّمه هو نحوها.

- هيسوك لا تقتلها الٱن. علينا فتح بث مباشر لمجانين الديب ويب لا تنسى. هذا سيُكسبنا أموال إضافيّة.

إغرورقت عيناها بالدّموع و شدّت على قبضتيها تبكي بصخب تحت الشّريط الأسود فوق فمها حتى ضربت جبهتها على الأرض قهرا على نفسها.

حياة مُظلمة، قصيرة. كُتبت لتكون من نصيبها هي. كُتِب لها أن تكون إحدى ضحايا الإختطاف المتداول من قبل رجلين يعزمان على تعذيبها على الهواء مباشرة كمحتوى لأشخاص سيستمتعون برؤيتها تتألّم لحد الموت.

- بالطّبع لن أنسى سو إين. لن أنسى راتبي الشّهري.

وضع هيسوك رجله على فروة رأسها و دفعه للوراء حتى أنّت و إرتفع رأسها مقابلة النّظر لعيناه الشّيطانية ، أين إبتسم لها.

- يا لها من أعين جميلة أنتِ تملكين، سأصنع منكِ دمية حيّة مقطوع منها أطرافكِ الأربعة.. سأفصل يُمناك و يسراك و أنتِ على قيد الحياة، و أفصل كلا أرجلك حتى يصبح جسدك بقسمين فقط.. رأس و بطن.. و أنا و المشاهدون من حول العالم سيبتسمون إستمتاعا بكلّ مرّة تصرخين فيها ألما.

BLACK | Jungkookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن