ʙʟᴀᴄᴋ₈

186 16 27
                                    

- 𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝐄𝐈𝐆𝐇𝐓 -

عَــــودة الخــوف

- إذا أردتُم تحديث أسرع في الفصول، التعليق بين الفقرات قد يُساعد! :)  -

__

DAY 5

وظع السّيجارة بين شفتيه و إتّكأ على الحائط الصلب الذي إمتلأ برسومات المراهقين التي شقّقها الزّمن.

أخرج الولّاعة من جيبه و أشعلها دون إبعاد نظره عن الجاثي أمامه يسعُل بقوّة لطرد الدّماء العالق بحنجرته.

زفر دخانه مطوّلا حتى أخذ مساحة كبيرة من بصيرته ، رغم ذلك عينا جونغكوك لم تُغادر هيئة الرّجل أمامه.

- أنظر لك.. سخيف لإثارة شفقة الحجر. أخبرتك أن مواعيدي صارمة.

صوته البارد زاد من حقد عينا جونغ اي حين رفعهُما للنّظر لوجه الطّاغي الخالي من أيّة ذرّة رحمة..

- اللّعنة عليك جيون جونغكوك--

إنقطعت كلماته بسبب رغبته في السّعال الفجئيّة، الأرض تحته أصبحت مزيّنة بدماؤه و البعض من أسنانه. ثم أكمل بصوت حقود

- أنت تملك الثّروات.. و تطمع على مالي. الى أيِّ درجة أنت ت--

ركل جونغكوك وجهه مُقاطعا كلامه قبل إنتهاءه، مُتسبّبا في دحرجته على الأرض و شهقه العالي المليء بالألم. لقد وصل لحدّه و لا يزال يتلقّى الضّرب.

حجز السّيجارة بين إصبعيه و رفع رأسه للسّماء قبل أن ينفث دخّانها ، و أعاد التقدّم له بخطى بطيئة.

- جونغ اي، إن كنتُ سأسامح كلّ من يشتري من عندي كيف لي أن أحتفظ بالثّروات تلك؟

لهث جونغ اي الهواء بعنف و حاول الزّحف بعيدا عنه، عيناه تكاد تستسلم و تُعمى من قوّة ضبابيّتها.

- توقّف.. س.. سأدفع كل ديني.. ف.فقط.. أمهلني ثلاثة أيّام.

توقّف عن التقدّم له بعد حديثه، يُشبع عيناه بمظهره الضعيف و الخائف. ذلك جعل إبتسامة مستمتعة تظهر على مُحياه.

- ثلاثة أيّام، هاه؟

أومأ جونغ اي عدّة مرّات سريعا، لا يزال يُريد الزّحف أبعد رغم إعتراض الحائط.

- أجل. أرجوك. سأدفع و لن ترى وجهي مُجدّدا.

أعاد جذب هواء سيجارته مُجدّدا، و جلس القُرفصاء أمام من إرتعش جسده حين رأى وجهه ينخفض لمقام خاصته.

- أنظر لنفسك، خاسر، مدمن مخدّرات، تشتريهم من عندي بأسوام رائعة و تُماطل بالدّفع. رغم أنّني حذّرتك من التّعامل معي. رغم أنّك تملك عائلة.

BLACK | Jungkookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن