- 𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝐍𝐈𝐍𝐄 -
حِــمايــة.( شكرًاا على الألف مشاهدة♡ )
_
Selin pov.سقطتُ أرضا بالثّانية التي ترك شدّ خصري فيها ، خارت القِوى من ركبتاي تماما و لم تقدر على حمل وزني.. كانا يَرتعشان كما لو أنّهما مُحطّمان.
هُما فعلا مُحطّمان، لم يكُن فضل شراء كل هذا لي بالمجّان في النّهاية إذ قام بإغتصابي.
لا.. لا يمكنني تسميته إغتصاب. أنا من وافقتُ في المقام الأوّل على هذا مُقابل الحفاظ على حياتي.
تبلّلت وجنتاي بدُموعي و حاولتُ إنزال ملابسي لستر جزئي السّفلي، رغم أن ذلك كان متأخّرا جدا.. لقد إستعملني كما شاء..
- عذراء..
هسهس بين أسنانه بصوت هد فإنقبضتُ على نفسي أكثر و طأطأتُ رأسي لأسفل مُزدردة ريقي.. فقط بصوتِه الباهِت جعل من جسدي يرتعِش فجأة.
تسارعت نبضات قلبي خوفا لما هو قادم، خائفة من أيّ سؤال قد يطرحه لأنني لا أملك أيّ إجابة و لن أجيب.
قد يقتلني.. سيقتلني.. سيقتلني.. لا مفر من ذلك..
شدّت يده بعنف على ذراعي و أغصبتني على الوقوف بطريقة مؤلمة، حاولت إخفاء وجهي بيداي كي لا أراه. خائفة.. بهذه اللّحظة أنا خائفة جدا.
لا أريد.. لا أريد رؤية عيناه تلك.. لاأريدلاأريدلاأريدلاأريد!..
- يا إمرأة، ماقد يعنيه هذا.
رغم نبرته الهادئة في الحديث إلا أني أستطيع إلتماس إهتزازه. يده تزداد قوّة كلّ ثانية حتى خلتُ أنّها قد تُكسرني. سيكتشف ما فعلتُه قريبا.. ذلك لا يتطلّب الكثير من الذّكاء..
تمرّدتُ عليه يومها و خدّرته خظوعا لخوفي من علاقة سريريّة محتمَة.. كنتُ غبيّة جدا لعدم توقّعي يوما كهذا.
- أيُّ فِكرة قد منحها لكِ عقلكِ الصّغير ذاك لتجعليني أبدو أحمقا لفترة طويلة.. هاه؟
هرب صوت باكي منّي و لم أرد بإيماءة أو نفي، فإرتعد جسمي بقوّة فعل صراخه المفاجئ.
- أنظري إلي!
رفعت عيناي المُدمعة له دون تردّد ٱخر، قوّة صراخه سبّبت الطّنين في أذني و إصفرار وجهي.
رأيتُ عيناه مُحمرّة غضبا، حدقتاها مُتّسعة بشكل مخيف، تنظران إليّ كأنّهما يُطلقان الرّصاص داخلي..
لا.. هذه ليست عيون بشري عادي..
- كيف تتجرّئين حتى..
ترك تعنيف ذراعي و صفع خدّي بقوّة، بالقوّة الكافية لأرتطم بالحائط و أفقد سمعي.
أنت تقرأ
BLACK | Jungkook
Romanceما قد تفعلُه فتاة خرساء للوقوع بقفص بائع مخدّرات هائِل؟ و ما قد تفعله بقلبه دون نطق أيّ كلمة؟ إنّها القصّة التي جمعت بين تشوي سيلين و جيون جونغكوك ممثّلة اللّون الأسود لقتامتها، ترى أيوجد نور بهذا السّواد؟ ...