- 𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝐒𝐈𝐗 -
عــَــرض دِمـــــــاء.__
ᴀᴜᴛʜᴏʀ ᴘᴏᴠ.
- إنّها المئتي ألف دولار خاصتنا.. سو إين!!..
تراجعت سيلين خطوة للخلف و كلّ جسدها يرتعِش رُعبا مِن التواصُل البَصري الذي تقوم به حاليا مع من كاد يقتُلها، من كان السّبب في وصولها لهذه المرحلة..
لا تستطيع إلا سماع نبضات قلبها تزداد وحشيّة كلّما تقدّم نحوها، بإبتسامته المجنونة تلك، تُذكّرها بكلّ لحظة سوداويّة قظّتها تحت رحمته بتلك الغرفة المهجورة..
قشعر جسدها و كان السّبب في فصل ذهنها من إسترجاع الذِّكريات و إستدارت سريعا محاولة الهروب قبل فوات الأوان.
إن تمّ تخييرُها، ستُحبّذ البقاء بهذا المنزل على أن تُعذَّب أمام كاميرا و ألف شخص يستمتِع بمُشاهدتها.. لطالما كان هناك خيّار أسوء من الثّاني و لو كان كلاهُما يقودان لنفس النّهاية.سبق و أمسك بها قبل أن تبلغ حتى خطوتُها الثانية بعيدا عنه.. أحسّت بيده المتوحّشة تُطوّق معصمها و تجذبها له.
أنّت بخوف أكثر منه ألم، تحرّكت بعَشوائية للإفلات و عيناها لا تكفّ عن البحث يمينا و يسارا عن أيِّ شخص.. أيّ شخص قد يستطيع مساعدتها بالبقاء هنا..
قبل ساعات كانت تهرب من جونغكوك، و الٱن تتمنّى أن يأتي لها.. تمنّت لو تعود لسريره و تسلّم نفسها له جسدا و عقلا. المهم ألّا تموت بطريقة بشعة كالتي توعّد هيسوك لها بها.
- تمهّل.. هيسوك.. لما هي بمنزل جونغكوك بالتّحديد؟
حديث سو اين جعل من خطوات الٱخر تتمهّل عن خارج المنزل، ذلك قبل أن يضحك بصخب ، كَأنّ ما قاله سو اين محظ نكتة.
- من يأبه! هذه العاهرة بضاعتنا نحن و نحن من دُفِع لنا لِقتلها، ما دخل جونغكوك بعمل غيره؟
تجاوز سو اين حتى تعدّى عتبة الباب، أنينها و دفعها ليده لم يكن ذو فائدة للتخلّص من قيده. حتى و إن فعلت و أرادت الرّكض للداخل سو اين كان يتبعهما من الخلف..
توقّف هيسوك عن المشي فجأة فإرتطمت بجسده و نظرت لما أمامهما بأعين مُدمعة، فلمعت ببريق من الأمل لرؤية جونغكوك واقف بهدوء على بعد خطوات يُلقي بلسانه ضد الوجه الدّاخلي من خدّه و يرفع إحدى حاجباه لهيسوك.
كِلاهُما طريق للموت، كِلاهما يريدون موتها.. لكن هيسوك و سو اين كانا طريقا مباشر و مستقيم بينما جونغكوك على الأقل تملك الوقت و الأمل في النّجاة.
- ج.جونغكوك.
تلبّك هيسوك في نطق إسمه أمام هالته و كأنّه ليس نفس الشّخص الذي يدّعي بعدم الإكتراث قبل قليل، و لن يلومه أحد عن ذلك، رغم الهُدوء الواضح بملامح جونغكوك لكنّها بكلّ وضوح خطيرة.. رفع يد سيلين أمام أنظاره و أكمل بصوت أكثر وثوقا.
أنت تقرأ
BLACK | Jungkook
Romanceما قد تفعلُه فتاة خرساء للوقوع بقفص بائع مخدّرات هائِل؟ و ما قد تفعله بقلبه دون نطق أيّ كلمة؟ إنّها القصّة التي جمعت بين تشوي سيلين و جيون جونغكوك ممثّلة اللّون الأسود لقتامتها، ترى أيوجد نور بهذا السّواد؟ ...