- 𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝐒𝐄𝐕𝐄𝐍 -
تـــَـغــيـــيـــر.__
𝙳𝚊𝚢 𝟺- إبن العاهرة ذاك!
صرخ لحدّ ظهور خطوط عروق عنقه المُحمرة و ثم بدأ بالظّحك صدمةً مُعيدا شعره للخلف.
- من يظن نفسه ذلك ال.. سو اين بربّك كيف تُحافظ على برودة أعصابك طوال الوقت!
زفر سو اين هواء فمه ببطء شادا على قبضته، و هسهس بين كلامه.
- أنا أيضا غاضب هيسوك. المُشكلة أننا غاضبون على جيون جونغكوك. من لا نستطيع فعل شيء أمامه.
- نعم؟..
ضحك بدهشة و إسترسل هيسوك بالحديث.
- من قال أننا لا نستطيع فعل شيء؟.. لا تجمّع على الأقل إن كنتَ جبانا لهذه الدّرجة..
نظر لهيسوك بحدة و ردّ بصوت غليظ يُعاكس هيجان أعصابه التي يُحاول كتمانها منذ خروجه من منزل جونغكوك.
- توقّف عن التصرّف بهمجيّة و تلقائيّة. نحن نتحدّث عن جونغكوك هنا، الرّجل الذي يملك حرّاسا على عدد شعر رأسي و هو و عائلته من أخطر المجرمين في سيول.
كلماته تخرج بصعوبة رغم حدّتها، لم يكن الإعتراف بقوّة جونغكوك من السّهل عليه..
بدأ هاتفه بالرّنين ليستقيم متنهّدا و يرد.
- مرحبا..
هيسوك من علم مسبقا من المُتّصل ضلّ يُحدّق به بتمعُّن و الإنصات بتركيز لحديثهما.
- لا.. لا لم نجدها بعد لكنّنا إقتربنا.. أمهِلونا أيّام معدودة... أجل.. حسنا.. حسنا... ٱسف.. أنا ٱسف جدا.
أنزل الهاتف و أغلق الخط وسط تنهيدته العميقة لِتُداهمه أسئلة المُنفعل بجانبه.
- ماذا ماذا مالذي تحدّثتُم عنه!
- الشُّرطة تبحث عنها..
إزدرى حديثه بضحكة جانبية و أردف.
- سيكون ذلك أرحم من وُجودها بمنزل جونغكوك، فلا نحن و لا الشّرطة نستطيع أخذها من عنده الٱن.
تأمّل سو اين الفراغ لثواني، يفكّر بحلّ ما لإستعادة ما كان مِلكه يوما ما. قبل أن يأويها جونغكوك دون حتى دفع ثمنها..
- إذا كان ٱبٍ تسليمها لهذه الدّرجة..
نظر لهيسوك و إتّسعت إبتسامة خبيثة في شفتاه تدريجيا.
- سيكون عليه التعرّض لبعض المتاعب..
__
sᴇʟɪɴ ᴘᴏᴠ.
نقطة سوداء وسط دائرة بيضاء، نقطة بيضاء وسط دائرة سوداء.
لكن جيون جونغكوك دائرة سوداء قاتمة كلّيا.. و كأنّه خُلِق من عتمة اللّيل، و كأنّه الشّيطان بحدّ ذاته ضلّ طريقه بين الأرض و الجّحيم و قُدِّر لي أن ألقاه في أسوء حالاتي كي يُسيء حالتي أكثر.
أنت تقرأ
BLACK | Jungkook
Romanceما قد تفعلُه فتاة خرساء للوقوع بقفص بائع مخدّرات هائِل؟ و ما قد تفعله بقلبه دون نطق أيّ كلمة؟ إنّها القصّة التي جمعت بين تشوي سيلين و جيون جونغكوك ممثّلة اللّون الأسود لقتامتها، ترى أيوجد نور بهذا السّواد؟ ...