52. هل تحبيني ؟

245 9 2
                                    

كان من المفترض أن تصل تشين شيو إلى مطار مدينة جيانغ الدولي بعد ظهر اليوم. حتى أنها خططت للذهاب فورًا لتناول العشاء مع شي يان بعد ذلك للتخفيف من حبه.

لسوء الحظ، بسبب الطقس في الولايات المتحدة، تأخرت الرحلة لعدة ساعات، وتم تأجيل الوقت المقدر للوصول إلى المساء.

ما لم تعرفه تشنغ شويي هو أن شي يان كان لديه أيضًا مأدبة مهمة جدًا لحضورها الليلة، لذا في كلتا الحالتين، لم تتمكن من مرافقته لتناول العشاء.

وكان مكان المأدبة أيضًا محض صدفة. كان على بعد خمس أو ستمائة متر فقط من منزل تشنغ شويي. بمجرد النظر من نوافذ غرفتها، استطاعت رؤية لافتة المطعم.

——

في المساء، قبل أن يغادر شي يان مكتبه، أمر فان لي بالذهاب لإحضار تشنغ شويي من المطار. هو نفسه بحاجة للذهاب إلى المطعم المعين.

عندما نزل المصعد إلى موقف السيارات تحت الأرض، بمجرد فتح الباب، ظهرت تشين ليزهي واقفة في غرفة المصعد.

لقد خفضت رأسها، وكانت تبدو غريبة بعض الشيء.

عند سماع الضجيج، رفعت تشين ليزهي رأسها ببطء. عندما رأت أن هذا الشخص هو شي يان، فتحت عينيها على نطاق واسع وتراجعت دون وعي خطوة إلى الوراء.

لكن نظرة شي يان لم تبقى عليها ولو لثانية إضافية. مشى مباشرة إلى سيارته.

بعد أن عادت تشين ليزهي إلى رشدها، وقفت في مكانها، وقرصت راحتيها بأطراف أصابعها ولم تتمكن من التهدئة.

لقد كانت هنا اليوم لاستكمال الأوراق النهائية لتسليم عملها.

حتى لو لم يقل تشيو فو أي شيء، فقد علمت أنها لا تستطيع البقاء في مينجيو كلود بعد الآن.

لم يكن هناك أي معنى لخوض صراعات غير ضرورية في العمل.

خلال الوقت الذي كانت فيه بمفردها في المنزل في الأيام القليلة الماضية، فكرت كثيرًا وفعلت الكثير أيضًا، وحاولت بذل الجهد الأخير للعلاقة بينها وبين يوي شينغتشو.

لكن الليلة الماضية، عندما اكتشفت أن يوي شينغتشو لا يزال لديه عشرات من صور تشنغ شويي مخبأة في هاتفه، أدركت أخيرًا أن يوي شينغتشو لم يكن لديه أي مشاعر تجاهها أبدًا.

فقط للحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن