59. كل الشكر لعمتك

257 11 0
                                    

في معظم الأوقات، قد تعتبر مشاهدة حبيبك يشعر بالغيرة من الآخرين في العلاقة أمرًا ممتعًا بعض الشيء.

يبدو أن هذه هي أفضل طريقة لإثبات أن الشخص الآخر يهتم بك أكثر في حياة الجميع المملة. كان يمكن للناس أن يشعروا بحلاوة هذه الغيرة، لذلك استمتع بها البعض.

ولكن ليس شي يان.

على الرغم من أن هذه كانت مجرد مسألة صغيرة لا يمكن حتى وصفها بأنها سوء فهم، إلا أنه لم يكن يريد أن يواجه تشنغ شويي حتى أدنى التظلم.

ربما لأنه كان يعرف هذا الشعور جيدًا.

لكن تشنغ شويي لم تكن تفكر في كل هذا.

بسماع ما قاله شي يان، تم استبدال كل الغضب المتصاعد من جسدها بالفرح.

"لا تتحدث بهذا الهراء، من يشعر بالغيرة؟" على الرغم من أن ما قاله كان صحيحا، إلا أنها ما زالت تحاول الدفاع عن نفسها، "أنا فقط أشعر بالسوء تجاه ملابسك. إنها تبدو باهظة الثمن وجميلة للغاية، وقد أفسدتها".

نظر شي يان إليها. وبينما كان على وشك أن يقول شيئًا ما، رن هاتفه الموجود على الطاولة فجأة.

التقطه بعد إلقاء نظرة خاطفة على المتصل.

لقد كانت من سونغ ليلان.

"ماذا تفعل؟"

"تناول الطعام."

"في البيت؟"

"الخارج."

"أوه، مع تشين شيو؟"

"لا."

"ثم هل تعرف أين ذهبت؟ إنها ليست في المنزل ولا ترد على رسائلي أيضًا."

"غير متأكد."

سونغ ليلان، التي كانت معتادة بالفعل على أسلوب شي يان "إذا كان بإمكاني قول ذلك في كلمتين فأنا أرفض استخدام ثلاث"، بدأت تتذمر لنفسها، "لماذا هي مفقودة دائمًا؟ لا تفعل أبدًا أي شيء يجب على الشخص فعله، فقط العب طوال اليوم. أين هي هذه المرة؟"

بينما كانت سونغ ليلان تتحدث، وصلت الأطباق.

قامت تشنغ شويي بتحريك المعكرونة بعيدان تناول الطعام الخاصة بها ونظرت إلى شي يان من وقت لآخر.

بدت النبرة التي كان يستخدمها وكأنه يتحدث إلى عائلته، ولم يكن يفعل أي شيء مع المعكرونة الموجودة أمامه.

لذلك أخذت تشنغ شويي وعاءه وساعد في تحريكه أيضًا.

وعلى الطرف الآخر من الهاتف، سمعت سونغ ليلان أن محيط شي يان كان صاخبًا بعض الشيء، فسألت: "مع من أنت؟"

تغير تعبير شي يان أخيرا قليلا. نظر إلى تشنغ شويي، الذي كان يعمل بجد ويحرك المعكرونة بعناية. كما خفف صوته إلى أسفل.

فقط للحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن