كانت تشين شيو شخصًا تعامل نفسها كملكة بغض النظر عما حدث. لذا، حتى بعد أن أغلق شي يان الباب عليها، واصلت الانتظار بسعادة لتناول العشاء المصنوع خصيصًا للأشخاص في أجنحة الفندق.
وسرعان ما أصبحت تشرب النبيذ الأبيض وتأكل المحار. نظرًا لأنها عادت للتو من المنتجع الصحي أيضًا، فإن مشاهدة الأفلام بمفردها في الغرفة والاستمتاع بالطعام كان أمرًا مريحًا للغاية بالفعل.
ومع ذلك، فإن الانتقام غير المنضبط يأتي دائمًا في أسوأ الأوقات.
وفي الساعة الثانية أو الثالثة صباحًا، بعد أن انتهت من مشاهدة فيلم وقررت النوم، شعرت فجأة بألم خفيف في بطنها.
لقد كان ألم المعدة من وقت لآخر أمرًا شائعًا حتى الآن، لذلك لم تهتم وذهبت إلى السرير بعد شرب بعض الماء الساخن.
ومع ذلك، بعد التقلب على السرير بلا هوادة لمدة ساعتين تقريبًا، كانت طبقة من العرق قد بللت الملاءات بالفعل.
فتحت تشين شيو عينيها في حالة ذهول وأخرجت هاتفها من تحت وسادتها لتنظر إلى ذلك الوقت.
الرابعة وخمسة وأربعون صباحا.
وكانت الفترة التي سبقت الفجر هي الأكثر ظلمة. لم يكن هناك ضوء واحد ضعيف خارج النافذة.
أجبرت تشين شيو نفسها على إغلاق عينيها مرة أخرى، لكن معدتها أصبحت غير مريحة أكثر فأكثر وتفاقم الألم مع حلول الليل.
بعد بضع دقائق، بذلت تشين شيو الكثير من الجهد في الجلوس منتصبة، وبعد التفكير في الأمر، اتصلت بشي يان.
وبشكل غير متوقع، التقطه الطرف الآخر بسرعة.
"عمي، هل مازلت مستيقظًا؟"
لم شي يان لم تجب على سؤالها.
"هل تريدين شيئا؟"
كانت تشين شيو منهكة بسبب التعذيب ولم يكن لديه الوقت للتفكير في أي شيء آخر. بدا صوتها الضعيف وكأنها على وشك الموت، "بطني تؤلمني..."
قال الرجل على الطرف الآخر بفارغ الصبر: "ارتدي ملابسك".
لم تسمع تشين شيو بوضوح، "هاه؟ ماذا؟"
"إرتدي ملابسك، سأأخذك إلى المستشفى."
أنت تقرأ
فقط للحب
Romanceهل تعرضت المراسلة المالية الجميلة تشنغ شويي للخيانة من قبل شخص تافه؟ كيف يمكن السماح للخبيث وعشيقته تشين ليزهي بالعيش هنيئاً! في اللحظة التي رأت فيها سيارة رولز رويس التي تخص عم عشيقة ذلك الوغد، توصلت تشنغ شوي إلى خطة، ساصبح عمتك الصغيرة!