17. لا داعي للقلق، فأنا استخدم بطاقة عمي، إنه غني

171 7 0
                                    

قبل نصف ساعة، وصل شي يان إلى مقهى الغرفة الغربية.

في غرفة الطعام الخاصة الكبيرة التي تبلغ مساحتها أربعين مترًا مربعًا، لم يكن هناك سوى خمسة أشخاص.

سونغ ليلان، تشين شياو مينغ، تشين شيو، وسيط سونغ ليلان ومساعد.

عندما رأت سونغ ليلان وصول شي يان، التقطت بعض الطعام من الوعاء الساخن أمامها وسألت: "لقد انتهينا تقريبًا وقد أتيت للتو؟"

كانت الحفلات الموسيقية متعبة للغاية، علاوة على ذلك، لم تعد سونغ ليلان شابة كما كانت من قبل. لذلك، بعد كل حفل موسيقي، كانت ترتب دائمًا طاولة مليئة بالطعام اللذيذ لتستمتع بها.

بغض النظر عن مدى تأخرها، كان عليها إنهاء هذه الوجبة قبل أن تفكر في أن الحفل قد انتهى بالفعل.

في بعض الأحيان، عندما كان شي يان وتشين شياو مينغ حرين، كانا يرافقانها أيضًا للاحتفال.

الاسم الحقيقي لـ سونغ ليلان هو شي هوايمان، ولكن منذ وقت طويل، كان لديها صراع طويل مع عائلتها فيما يتعلق بمسار حياتها المهنية، لذلك أعطت لنفسها اسمًا مسرحيًا لإظهار أنها لا تريد أن يكون لها أي علاقات مع عائلتها بعد الآن.

وفي وقت لاحق بعد أن تزوجت سرا وأنجبت طفلا؛ تحسنت العلاقة بينها وبين عائلتها، لكنها لم تكن تريدهم أن يتفاعلوا مع الجمهور كثيرًا، لذلك أبقت هذا سرًا.

ومع ذلك، فقد تقدمت التكنولوجيا والعلوم بشكل لا يصدق. كانت هناك عيون في كل مكان. لذلك قامت سونغ ليلان بالأشياء بعناية فائقة وكان جدول أعمالها مزدحمًا دائمًا تقريبًا. لذلك، نادرًا ما أتيحت لها أي فرصة للجلوس وتناول الطعام بهذه الطريقة.

قام شي يان بسحب كرسي وجلس لكنه لم يظهر أي نية لتحريك عيدان تناول الطعام.

"واجهت بعض المشاكل."

لم يكن كل فرد في العائلة خاليًا من الهموم مثل تشين شيو. كان من المفهوم بالنسبة لهم أن يواجهوا مشاكل في العمل، لذلك لم تستمر سونغ ليلان في الاستجواب.

من ناحية أخرى، كانت تشين شيو متحمسة للغاية اليوم ولم تكلف نفسها عناء إيقاف فمها.

وكان هذا أيضًا لأن جدها، شي وينغوانغ، لم يكن هنا. حماستها وضجيجها منذ مشاهدة الحفل حتى الآن أزعجت شي يان.

لقد وضع هاتفه ونظر نحو تشين شيو.

جعلت عدساته عينيه تبدو مخيفة. لم يكن حتى عبوسًا، وكان ذلك كافيًا لإغلاق تشين شيو لمدة نصف ساعة تالية.

بعد فترة، انتهت سونغ ليلان من تناول الطعام وكانت على وشك المغادرة.

وقفت تشين شياو مينغ ومشى بجانب شي يان.

-"أريدك أن تتناول العشاء معي غدًا (////)"

عندما قرأ شي يان هذا، تحدث تشين شياو مينغ في نفس الوقت، "أليس عشاء عائلة العم تشنغ ليلة الغد؟ لماذا لا تحضر شياو يو معك؟"

فقط للحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن