25. زرني في مستشفى للأمراض العقلية

280 9 0
                                    

المكتب المالي في الطابق الثامن.

بعد المساعدة، تم نقل تشنغ شويي إلى مكتب المدير المالي.

على طول الطريق، بدت أصوات لوحات المفاتيح والهواتف موجة تلو الأخرى. كانت كلمتا "التمويل" و"التكنولوجيا" مرادفتين لكلمة "مشغول". وينطبق الشيء نفسه على هؤلاء المديرين الذين يشغلون مناصب عالية الأجر.

كان بعض المساعدين والسكرتيرات خارج المكتب منغمسين في الكتابة أو الرد على المكالمات الهاتفية.

عندما مرت تشنغ شويي بمجموعة من العمال على الجانب، نظرت حولها وتوقفت فجأة.

شعرت تشين ليزهي، التي كانت تجلس هناك، بشخص ينظر إليها ورفعت رأسها.

كانت لا تزال تحمل الهاتف بين خديها وكتفيها، وكانت تكتب على لوحة المفاتيح بيديها. بدت مشغولة للغاية ولكنها تجمدت في مكانها أيضًا.

كانت عيون كل منهما مليئة بالأسئلة.

لم تتوقع تشنغ شويي رؤية تشين ليزهي هنا.

عندما نظرت إلى المكان الذي كانت تجلس فيه، كان لديها فكرة عن الوضع الذي كانت فيه.

مما جعل كل شيء أكثر غرابة.

سيدة محترمة، ترتدي الزي الرسمي وتعمل هنا مع الناس العاديين مثل النملة.

ولكن بعد التفكير في الأمر، حتى تشين شيو، التي يمكنها بسهولة شراء متجر كامل من الملابس، كانت تعمل في ناشر مجلة وتتقاضى راتبًا قدره عدة آلاف من اليوانات فقط في الشهر.

وربما أصبح الأغنياء مهتمين بالوظائف المنخفضة التكلفة.

لكن تشين ليزهي لم تكن تفكر بقدر ما كانت تفكر.

لم يكن هناك سوى فكرة واحدة في دماغها، كيف جاءت تشنغ شويي؟

تصادمت نظرات الاثنين في الهواء، ولم يكن لدى أي منهما أي قدر من اللطف.

بعد ثانية، نظرت تشنغ شويي بعيدا ومشت مباشرة إلى المكتب.

عبست تشين ليزهي، وأجابت على بضع كلمات على الطرف الآخر من الهاتف، وأغلقت الخط. ثم نظرت إلى ظهر تشنغ شويي مرة أخرى.

فقط للحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن