1. لدي صديق

411 14 0
                                    

مدينة جيانغ؛ أواخر الخريف؛ الخامسة والنصف بعد الظهر.

وفي وقت ما من النهار، ابتلعت الشمس سحب كثيفة، وحاولت أن تخترقها بأشعتها الجبارة.

كانت تشنغ شويي تضع رأسها على الطاولة لفترة طويلة، وكان العرق البارد يتدفق من جبهتها.

نغمة رنين واضحة، بدت في غير مكانها بشكل غير عادي في الغرفة المليئة بأصوات الكتابة المتكررة على لوحة المفاتيح، أعادت تشنغ شويي إلى الواقع.

"مرحبًا، هل أنت المراسل تشنغ شويي من مجلة "فايننس ويكلي"؟"

كانت تشنغ شويي لا تزال تضع رأسها على الطاولة أثناء الرد على الهاتف، "نعم، وأنت؟"

"أنا تشن شنغ، مساعد مكتب الرئيس التنفيذي في بنك مينجيو. قبل شهر، حددت موعدًا لمقابلة مع السيد شي يان، والموعد المحدد هو غدًا. هل مازلت تتذكرين؟"

جلست تشنغ شويي على الفور وقامت بتقويم ظهرها.

بالطبع، تذكرت هذا.

كان اسم "شي يان" يتردد في أذنيها مرات لا تحصى خلال الأسابيع القليلة الماضية.

في البداية، اشتهر بكونه شخصية جديدة في الصناعة، حيث دخل باعتباره ابنًا للاقتصادي الشهير شي وينغوانغ، الذي يمتلك شركة مينجيو.

بعد الدراسة في الخارج في أوروبا، عاد وتولى إدارة بنك مينجيو، وهو بنك تجاري خاص تابع لشركة مينجيو.

بالنسبة للعديد من القادة في الصناعة، لا يبدو أن هذه خطوة حكيمة بالنسبة لشركة مينجيو، لأن الوضع التشغيلي للبنك كان في خطر بالفعل. حتى أن بعض الاقتصاديين علقوا على أن شي وينغوانغ كان يستخدم هذه الشركة الفرعية نصف المهدرة كأداة تدريب لابنه ليلعب بها.

ومع ذلك، بعد أن تولى شي يان منصب الرئيس التنفيذي في بنك مينجيو، قام بسرعة بحل مشاكل البنك من خلال الاعتماد المفرط على الودائع والقروض عالية المخاطر. واتجه مباشرة نحو إدارة المخاطر وآلية الرقابة من خلال إصلاح المبادئ الأساسية للشركة، وتحويل البنك من حافة الإفلاس إلى الربحية.

في سن السابعة والعشرين، أصبح شي يان بالفعل مركز اهتمام الصناعة المالية بأكملها. لقد حصل على العديد من الثناء من شخصيات محترمة، وغمر الخط الساخن للرئيس التنفيذي لبنك مينجيو طلبات إجراء المقابلات.

فقط للحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن