6

122 2 3
                                    

"جسمي."

"نعم؟"

سألت جون يونج مجددًا وهي في حالة ذهول من الحصان الذي ظهر فجأة. سأل بومجين بصراحة.

"ألم تتناول الدواء في المستوصف؟"

"أوه، نمت طوال الوقت... أعتقد أنني أشعر بتحسن بعد النوم إلى هنا."

شعرت وكأن الأشواك كانت تخرج من السرير. أصبحت الصورة الظلية التي رسمها ظهر بومجين أكثر وضوحًا حيث اعتادت العيون على الظلام. جلس منحنيًا قليلاً مع وضع مرفقيه على ركبتيه.

"ما الخطأ؟"

"أشعر بالمرض قليلاً. لم أنم جيداً. أعتقد أنني مازلت أعاني من الحمى."

تمتمت جون يونغ بينما كانت تنظر إلى جبين. بومجين، الذي كان ينظر للوراء بنصف نظر، رفع نفسه بسهولة وهو يقول "انتظري". نزل على الدرج وبدا أنه قادر على الرؤية بوضوح.

فجأة أشرق ضوء ساطع على وجهها. يبدو أن بومجين الذي نزل للتو أشعل الأضواء. قالت: "يبدو أن لديه عيون قطة حقًا"، وهي افرك عينيه.

"قومي بتشغيل الأضواء عند صعود ونزول الدرج أمامك. إذا سقطت في الاتجاه الخاطئ، فسوف تموتين."

توقف بومجين، الذي كان يتلقى الماء في كوب، ونظرت إليه. أستطيع أن أرى شفتيه الوسيمتين مائلتين.

"من تمزحين؟ كنت قلق من أن ينكسر حلقك."

"أنا لست قلقا عليك، أنا قلقة من أن أكون أول المكتشفين."

"يا إلهي."

ابتسم بيومجين للإجابة التي لا يمكن إيقافها. نظرت إلى الأسفل، ورأيته يخرج شيئًا من جيبه الخلفي وهو يحمل كوبًا في يد واحدة. تتذكر جون يونج أنها تناولت الدواء من المركز الصحي..

"سأنزل."

عندما رأت بومجين يحاول صعود الدرج، وقف وعبس، وهز رأسه.

"اصمتِ. مازلتِ تشعرين بالدوار."

من الواضح أن بيومجين لديه صوت يطغى على الناس. وهذا يعني أنه لا يجلس بهدوء فقط لأن الأضواء مضاءة والآن أصبحت عيناه الكبيرتان مرئيتين بالكامل.

فقط الشفقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن