8

73 4 0
                                    

ولم تكن تريد أن تعرف من أين جاءت الأموال. هذا شيء لا تحتاج إلى معرفته.

ومهما فعلت، كان عليها أن تفعل أكثر من هذا. فإذا ولدتها فعليها على الأقل أن تعاملها أفضل من هذا. لو لم يكن لديها موهبة، لاضطرت إلى بيع جسدها، أو بيع أعضائها، أو القيام بشيء ما لتربية طفله في معاناة أقل مما هو عليه الآن!

هذا ما اعتقدته جونيونغ.

إذا أرادت أن تنقل بشرة صافية، وشعر أسود لامع، وملامح بارزة بما يكفي لتجعلك تشعر بالحسد والحسد، وشعور تجعلك أفضل طالب في المدرسة بأكملها، فيجب ألا تكون بيئة على الأقل. مثلها.

سيكون من الأفضل لو كان غبيًا بما يكفي لعدم معرفة أنها ولدت برغبات محايدة.

ربما سأحاول ذلك

بعد ذلك، قد أعيش حياة مُرضية مثل الأخت الكبرى في الحي التي تقضي يومها بلا تفكير، وتقع في حب ابن صاحب متجر لاجهزة الكمبيوتر، وتحمل، وتتزوج في عمر 21 عامًا.

ومع ذلك، تطرقت أوه هايسو إلى شيء تم تجاهله.

'ليس خطأك أن تكون والدتك هكذا.'

ماذا تعرف أوه هايسو عن امها؟

جونيونغ، التي كانت تحلم في أحلام اليقظة بينما كانت تمسك بالقلم، عضت شفتها عندما ضربت يدها رأسها. تم رسم الخط الأحمر مباشرة على الكتاب.

"يا فتى، افعل ما يكفي. عندما يسألني الناس إذا كانت درجاتي جيدة، أشعر باختلاف كبير."

شعر وجهي باللون الأحمر، لكن رأسي شعر بالبرد. على الرغم من أن حصة الرياضيات كانت بالفعل في فترة ما بعد الظهر، إلا أنني مازلت...

شمت رائحة الكحول الكريهة التي شربها بالأمس.

كطالبة. لم يخبرني أبدًا ما إذا كنت سأأتي أم لا. على العكس من ذلك، تعرف جونيونغ جيدًا أنه يعتبرها كشوكة في عينه.

لقد اقترح ذات مرة أن تنضم ‏جونيونغ، التي كانت جيدًا جدًا في الرياضيات ويحبها، إلى نادي الرياضيات. لكنه كان دائمًا يفوح منه رائحة الكحول ويحدق بعينيه في أقدام الفتيات

كئيب.

كان يلمس أذرع الفتيات وخصورهن دون سبب، وفي بعض الأحيان كان يرفع تنانير الفتيات بعصا طويلة مكتوب عليها 'نسر الحب'.

فقط الشفقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن