21

56 3 0
                                    

"آه." أومأت جونيونغ برأسها بالموافقة. لم تفكر قط في إحضار قبعة. على الرغم من عدم وجود قبعة في المنزل.

"لا يمكنك التستر عليه."

"لا تقتربي كثيراً واتبعيني."

بومجين، الذي قال فقط ما يريد قوله، غادر على الفور. بينما كانت تضحك، طاردته جونيونغ ببطء. وبينما كان يسير في الزقاق، استدرت يمينًا ورأيت بومجين متكئًا على الحائط.

لم يمر أحد عبر الزقاق المظلم. كانت هناك موتيلات تصطف على جانبي زقاق عبر الشارع.

"إذن. ماذا تريدين أن تعرفي؟"

سأل بيومجين بصوت منخفض. في الواقع لم تكن هناك خطة كهذه. نظرت جونيونغ إلى الفندق.

"لا بد أن أمي موجودة هناك. أريد أن أعرف من أين أتت وماذا تفعل."

من خلال هذه الكلمات وحدها، لن أتمكن من معرفة ما تشك فيه والدتي على وجه اليقين. أومأ بومجين بتعبير هادئ.

"ستشاهدي حتى تخرج؟"

"كنت سأدخل وأسأل."

"هل أنت مجنونة؟"

ارتفع صوت بومجين، الذي كان منخفضًا عمدًا طوال الوقت. ارتفعت أحد حاجبي جونيونغ.‏

"هل أنت عاقل؟"

"لا داعي للذهاب إلى الفنادق في كل مكان، إذا ذهبت إلى أحد الفنادق فقط، فسوف تنتشر الشائعات. قد يكون هناك أشخاص من خارج المدينة بالداخل، ولكن قد يكون هناك أيضًا أشخاص محليون. أنت لا تعرفين أبدًا كيف يمكن أن تنتشر الشائعات حتى لو كان هناك شخص واحد فقط من يتعرف عليك."

تحدث صوت بومجين بنظرة حادة، قوية جدًا لدرجة ...

من الصعب أن ننكر. أدار ت جونيونغ عينيها في حالة ذهول.

"إذاً فأنت لا تعرفين متى أو أين ستخرج، لذا تستمرين في الانتظار؟ كم عدد الأشخاص الموجودين في الفندق في هذه الساعة؟ ولا أعتقد أن أي شخص يسير في الشارع سيتعرف على وجهي."

"هذا الصباح سيكون الأفضل. لأن الأمس كان يوم الجمعة."

ضيقت جونيونغ عينيها وهي تنظر بريبة إلى بومجين، الذي أجاب دون تردد.

فقط الشفقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن