60

966 8 0
                                    

[سيكون من الأفضل أن نتوقف عند المنزل، ونحزم بعض الحقائب، ثم نلتقي. سأتواصل معك.]

لقد مر وقت طويل منذ أن عدت إلى العمل، لذلك هناك الكثير من الواجبات المنزلية التي يجب القيام بها. عندما نظرت جونيونغ في المرآة، صُدمت برؤية وجهها مع أكياس تحت عينيه،(يعني هالات سوداء) لذلك أرسلت على الفور رسالة إلى بومجين. استقلت سيارة أجرة إلى منزلها، واستحمت بسرعة، وغيرت ملابسها، وحزمت حقيبتها.

"أوه، حقيبتي. سامدو في السيارة. إذا ذهبت، فهل سأذهب حقًا مع سامدو؟ هل تعتقد أنه لن ينزل؟"

بعد التفكير في وضع بومجين، جلست جونيونغ على الأرض. كانت صورته مع ميهيانغ مرئية بوضوح أمام عيني.

نظرًا لأنها غالبًا ما تكون بمثابة كتاب معلومات لـ ميهيانغ،‏ وغالبًا ما تلتقي بـ سيونغوون،‏ وعليها أن تعرف تدفق الشركة نظرًا لطبيعة وظيفتها، فيمكنهت بسهولة تخمين سبب لقاء ميهيانغ مع بومجين بمعرفة طموحات ميهيانغ تجاه هانكيونغ، يمكن اعتبار ذلك أمرًا طبيعيًا للأشياء في بعض النواحي.

وإلا لماذا يجتمع شخص يحتاج إلى أموال لا يمكن تعقبها والشخص الذي يتعامل معها؟

ومع ذلك، فإن النزاع المتعلق بالأسهم في هانكيونغ لا علاقة له بي. حتى لو نجح انقلاب ميهيانغ وتولت هي أو سيونغوون السلطة الحقيقية في الشركة، لا أعتقد أن موقفها سيتغير.

سوف يصبح الأمر أكثر إزعاجًا فقط.

هزت جونيونغ رأسها وألقت الحقيبة التي تحتوي على ملابسها الداخلية في الحقيبة للمرة الأخيرة. تجعدت حواجبه وهي تحدق في سراويل داخلية ملونة دون أي نمط.

هل هذا جيد؟

"لا بد أنه لاحظ."

‏جونيونغ، التي زمت شفتيها، عقدت ذراعيها بشكل ملتوي.

"لكن. لن نذهب معًا على أي حال. ضع سامدو بجانبي."

لا، هل كان لديه أي نية للقيام بذلك؟

أدارت جونيونغ عينيها وتلعثمت في أفكارها.

لا يهم لأنني أعرف بالفعل السبب الذي دفع بومجين لإبعادي. الشيء المهم هو أنه على عكسي، الذي تظاهر بأنه لم يكن هناك شيء خاطئ وقبل، لكن قلبه كان ينبض بسرعة كما لو كان يقفز عالياً، كان تعبير بومجين مرتبكًا.

فقط الشفقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن