مقدمة

95 22 19
                                    

في مكانٍ ما بين أمواج البحر الهادئة ونسيم الساحل العليل ، تقع قرية صغيرة تدعى الموج الأزرق ، هذه القرية بجمالها الطبيعي وسكانها البسطاء تخفي بين رمالها وأمواجها أسرارً تعود إلى قرونٍ مضت تنتظر من يكشف عنها الستار .

كان يوسف الشاب الصياد ، يعيش حياة هادئة في هذه القرية محاطاً بذكرايات طفولتة وأحلامه المتجددة التي تداعبها الامواج كل يوم .
رُغم روتينه اليومي البسيط كان يشعر دائماً بأن هناك شيئا أكبر بأنتظاره ، شيئا يتجاوز حدود القرية وحكاياتها التقليدية.

في أحد الايام وبعد رحلة صيد شاقة جاء القدر بيوسف إلى أكتشاف غامض سيغير مجرى حياته وحياه قريته للأبد !

زجاجة قديمة عائمة تحوي رسالة غامضة - خريطة إلى كنز مخبأ منذ قرون ، كانت هذه الشراره التي أشعلت مغامرتة برفقة صديقه الوفي عليّ .

أنطلق يوسف في رحلة مليئة بالألغاز والتحديات عبر الجبال والكهوف باحثاً عن الكنز الأسطوري الذي يمكن أن يحقق أحلامهما .

تنويه :

هذه الرواية ليست مجرد حكاية عن البحث عن كنز مادي ، بل هي قصة عن الشجاعة والإرادة وإكتشاف الذات ، هي حكاية عن كيف يمكن للعمل الجماعي والتعاون ان يغيرا حياة الناس ويجلبا الأزدهار والسعادة .

بين صفحات هذه الرواية ستجدون مغامرات مثيرة وألغاز معقدة وأحداث غير متوقعة، ستعيشون مع يوسف و علي لحظات الخوف و الأمل وتشاركونهما في رحلتهما نحو تحقيق حلمهما الكبير.

مرحبا بكم في أسرار الموج الآزرق حيث يتداخل الواقع مع الخيال والماضي مع الحاضر !
لتُكتب قصة تستحق أن تقرأ .


Like + Comment 🌷.

أسرار الموج الأزرق .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن