Pov jungkook
ترقص الستائر بفعل الرياح الخفيفة لقد حل الصباح وانا مستيقظ منذا برهة ولم أتحرك من الفراش بل بقيت أشاهد حركات الستائر وكيف تطير حين صحوت لم أجد تايهيونغ بجانبي كان مكانه فارغ أتساءل عن الوقت الذي ذهب به الساعة الان بحدود العاشرة والربع لااصدق انني نمت كل هذا الوقت لقد نمت جيدا وحتى ألاحلام لم تزرني لأبعد الغطاء ونهضت الغرفة بحالة يرثى لها بسببي لقد فقدت أعصابي بالامس كل ماحدث معي وماسمعته أتعبني لأتثائب واتجهت للباب أشعر بالجوع ....حركت المقبض لكنه مقفل لكن المفتاح ليس به لأخفض نظري للأسفل وهاهو المفتاح بجانب الباب على الأرض يبدوا ان تايهيونغ ماان خرج اوصده بالمفتاح ورماه من الخارج لداخل كي لايدخل احد ويراني وانا أقول كيف نمت لهذه الساعة هنا دون قدوم احد أخذت المفتاح وفتحت الباب لأذهب لخاصتي بسرعة قبل أن يلمحني احد وتصبح مشكلة لا أول ولاأخر لها أستحممت سريعا وغيرتي ملابسي فأنا سأتاخر عن جامعت...رميت المنشفة ماان تذكرت انني محبوس هنا أحقا سأبقى لبضع ايام أخرى لأتنهد وجلست على السرير ملتقف هاتفي سأتصل بتايهيونغ أنا سأجن ان بقيت يوم أخر هنا لأضيق نظري ماان تم رفضه منذا متى وهو يرفض أتصالاتي أنا الذي كنت أرفض اتصالاته هل يرد لي كل شيء فعلته به أتصلت به من جديد وبت أهز بقدمي بغضب لقد ظننت ان الأمر تصلح بيننا في الأمس: العنة عليك تاي...
صمت ماان فتح الخط العنة هل سمع ماقلته لأعقد ملامحي فهو لم يقل أي شيء هل هو
حقا ام غيره: تايهيونغ؟"أجل صغيري "
زفرت أنفاسي وهاجمته: إذا لما لم تتحدث ظننت شخص آخر أجاب علي ثم لما حظرتك فصلت الخط
"كنت أنتظرك لتتكلم ليس ألا وانا حر أرفض
لا كل شيء بمزاجي أنا""ضع أنا في فمك وأغلقه"
"مارأيك بفتحتك ستكون ألذ "
شهقت وحبست ضحكتي بخجل العنة على ألفاظه انه فاسد بل أكثر من ذالك لأتحمحم ونبست بغضب: كفى انحراف تايهيونغ أسمعني أنا أريد الخروج من المنزل لقد مللت وسأختنق
"لا"
أوسعت عينيه ماان زفر وانهى الكلام مرة واحدة ودون تفكير حتى"تايهيونغ أسمعني لدي دراسة وتطبيق الى متى فقط هذا الغياب سيأثر علي حتى ان كنت تحدثت مع مدير الجامعة ارجوك دعني اغادر وأعدك انني سأذهب فقط لجامعة والمشفى"
"لا"
عقدت ملامحي والتفت للهاتف لما هذا الأصرار والعنة:تاي لاتجنني أنا الان عاقل ومطيعا لك والا أنت تعلم انني سأهرب منهم وحتى دون تكليف
أنت تقرأ
cocktail
Romance"جميع عائلة آل كيم أنتشروا في المقابر ألا أنا بقيت واقف أوزع الأبتسامات عليهم بدل الزهور" حيث كيم تايهيونغ يعود بعد غياب حاملاً بقلبه الحقد وفكرة الأنتقام فكيف ستكون رحلته وهل سينجح بأستعادة ماهو ملكه؟ "لا يهمني حقا يا جونغكوك عدد الأشخاص الذين سأور...