سيهون

931 76 199
                                    

Pov taehyong....

هنالك سنين عشتها أكراهاً وجعلتني أكتب فيها هزائمي فقدت مراهقتي كلها بالفقر والحاجة كم كنت بائس و جائع كنت فقير أكدح ولاأجني سِوى بؤسي كنت حفيد آل كيم الذي أحصل على كل مااريده والان بت متسول شخص نكرة لاشيء وصدقوني لو مت لن يعلم احدا بي بل لن يتهم شخص وسأرمى في مكب النفايات دون دفن..

استيقظت ككل يوم على صوت طرق الباب العالي وصراخ مالك الشقة هذه الشقة أيجار وقد أخذتها بمجهودي الشخصي هي صغيرة وليس كم تتخيلونها هي فقط غرفة وحمام ومطبخ ومع أنها صغيرة الأ ان تأجيرها باهض جدا علي نهضت متثائبا وذهبت نحو الباب لأفتحه قبل أن يجن فهذا الرجل عصبي واكثر مني حتى فتحت الباب وانا أفرك بعينيه...

"وأخيرا أستيقظت ولما لافأنت تنام براحة  مالذي قد يزعجك اسمع ياولد أريد أيجار هذا الشهر اليوم وان لم تسلمني اياه خذ أغراضك وانقلع و جد لنفسك مكان اخر تنام فيه"

صراخه العالي وملامحه الغاضبة جعلتني اتوتر لأنحني له واعتذرت:أنا آسف سيدي لكن اليوم ليس أخر الشهر ثم انني لاأمتلك مال الآن ولم أستلم راتبي بعد...

"لايهني أنا أريد مالي تصرف خذ من اصدقائك ،أسرق لست مبالي المهم أن أحصل على المال هل هذا واضح؟

صرخ بوجهي وخرج صافعا الباب لأداعب شعري ورمقت المكان ماذا سأفعل كيف سأدبر المبلغ تنهدت وذهبت لأفرشي أسناني وحالما انتهيت من روتيني ارتديت ملابسي وحملت الحقيبة خارجا من الشقة وافطار أي افطار؟ أنا لااتناوله كي أوفر بالمال فلديه جامعة وعلي دفع الأقساط لها خرجت من المبنى وذهبت سيرا عائلتي لم توفر لي شيئًا فقط جلبت التذاكر لي ورمتني رميت الكلاب هنا بل لايتصل احدا بي سوى ابي وكل اسبوعين وحين أسأله لما تتأخر بالأتصال بي يقول جدك لايقبل ومن كثرة الأنتظار والألم اصبحت أتجاهل أتصالاته فأي فائدة حصلت عليها منه ابسط شيء اتصال لايقوم به بل بت متأكد أنني لست أبنه رمقت الطيور التي تتطاير وابتسمت بخفة ترى هل أستيقظ جونكوكي ماذا يفعل الآن أجل أشتقت لك أنا بالأساس لاافعل شيء سوى هذا حتى احلامي تتمحور عليك فقط ليتني أستطيع أن أحلق مع هذه الطيور وأاتي اليك لأضمك لصدري و اغرقك بقبلاتي ،أتغزل بك حتى يتخلى الصوت عن لساني ،اشم رائحتك التي تشبه رائحة الزهور وأشبع منها..
خبئت دموعي بحجرها ومحوت الذي تساقط منها ودخلت لجامعة...

"هيي صباح الخير ايها الكوري ههه"

رمقت جيمس الذي هتف لي بينما يقف مع اصدقائه المشاغبين انه عنصري لعين ودائما يتنمر على اصاحب البشرة السوداء ويضرب الضعفاء في بعض الأحيان اما أنا لايجد شيء ليتنمر به علي غير جنسيتي فأنا غريب هنا لذا أستغل الأمر وبات يحرض حتى من حوله علي..

cocktailحيث تعيش القصص. اكتشف الآن