Pov taehyong
مؤسف..
أجل هو مؤسف ان يكون والدك غير سنداً لك ويدعمك بكل خطوة تقوم بها لقد أحتجته في أصعب موقف مررت به اردت حقا أن يفعل شيء لي ان يقف بوجه عائلته حين قرروا نفيِ كنت أناظره وأتأمل به لكن كل أمالي خابت حين وقف ضدي معهم لقد كسرني بالكامل ولم يترك لنفسه ذرة حب في قلبي له..أقف امام قبره وأمثل البكاء بعد ان استخدمت قطرات عين أنا مضطر لأمثل فخطتي تحتاج لهذا لكن ماهو أصعب ان تكون واقف بين الناس وتناظر قبر أبيك كالغريب لامشاعر أو ألم فقط تتصنع كالبقيه رمقت أمي التي شدت على ذراعي وتبكي بحرقة دون توقف لم تتحمل موته لكن ستعتادين صدقيني هذا لمصلحتي امي شدتها لحظني وقبلة رأسها أدعي البكاء..
"سيد كيم"
التفت لشخص الذي وقف امامي انه أربير هل الأمر ضروري ليأتي الى هنا أبتعدت عن امي وصافحته ليقترب مني وهمس بجانب أذني: العريف إيدن يبحث في قضية قتل السيد نامجون
أوسعت عينيه بصدمة ورمقته العنة هل طلب جونكوك مساعدته لا لقد تجاوز حدوده كثيراً لحظة هل تحدث معه بخصوص سجني شدت قبضتي ثم أرخيتها مهمهم له فجميع الأعين علي ولااستطيع ان أتحدث كثيرا معه فيرتاب الجميع لأعود واحظن امي من جديد لكن ذهني هرب بعيدا لجونكوك لقد صبرت كثيرا عليك ياصغيري وتحملت مالايحتمل منك لكن الى هنا يكفي لم أعد أحتمل كلامك وفعلتك هذه كسرتني بالكامل أنا مجروح من قرارك تريد التضحية بي ورفضت مسامحتي على خطئ واحد اذا ماذا لو علمت انني قتلت عائلتنا ماذا ستفعل لن تسجني بل ستطلب اعدامي وامام عينيك لكن أتعرف أنا لاأهزم وحان الوقت لأنهي رحلة انتقامي اما أنت سألقنك درس لن تنساه لقد جهزت لك خطة محكمة وسأجعلك تبكي بدل الدموع دم وهذا وعد كيم لك صغيري..
"لقد تركنا والدك ياتايهيونغ..ااهئ"
صوت أمي المختنق والمبحوح لأداعب كتفها ومحوت دموعي رامقا القبر وانا سعيد لهذا امي: أنا لااستطيع ان أتخيل حياتي دونه امي...
نبست وابتلعت رامقا جيمين الذي يناظرني بحزن لأزفر أنفاسي وابعدت نظري عنه للأشخاص الذين باتوا يعزوني صدقوني أنا سعيد واشعر انني بزفاف لاداعي لهذا شعرت بأهتزاز هاتفي بجيب بنطالي لكني تجاهلته حتى انهيت مصافحتي لجميع وحالما فرغت المقبرة وبقيت أنا وامي فقط جلست أداعب تراب أبي آسف لكن وجودك يدمر كل شيء اعدت نظري لأمي التي رمت نفسها عليه وراحت تبكي لأداعب كتفها وقبلته لاحقا: كوني قوية امي أبنك يحتاجك
همست لها والتفت حولي وها أنا بقينا وحدنا أنا وانتِ فقط هذا هو الواقع نحن لانمتلك غير بعضنا نهضت من مكاني وأبتعدت مخرجا هاتفي حالما أهتز انه وليام لأبتعد اكثر عن امي واجبته: اهلا وليام ماذا هناك الا تعلم انني بجنازة والدي ومضطر لأبكي لا لأجيب على الهاتف
أنت تقرأ
cocktail
Roman d'amour"جميع عائلة آل كيم أنتشروا في المقابر ألا أنا بقيت واقف أوزع الأبتسامات عليهم بدل الزهور" حيث كيم تايهيونغ يعود بعد غياب حاملاً بقلبه الحقد وفكرة الأنتقام فكيف ستكون رحلته وهل سينجح بأستعادة ماهو ملكه؟ "لا يهمني حقا يا جونغكوك عدد الأشخاص الذين سأور...