كان يعلم أنه ليس له لكنه أحب هذه الأوهام
وأصبح يريد المزيد منها ورغم صفعات القدر له بين وقت لأخر، يسير بغضب ويفكر بكلام والده
وأسلوب والدته مع نايون والان حتى فهم لما أمه اصبحت لاتتجادل معها مؤخراً هو عن نفسه لايريد التفكير بالأمر لأن الأمر مؤلم له لذا هو هرب من مايدور داخله وألتجئ الى هذا الطريق الذي يضج بالعواهرركن سيارته جانبا ونزل بغضب صافعا الباب ليرفع نظره للأعلى لنافذة ودخل سريعا للحانة يتجنب كل من يحتك به ولو عن طريق الخطئ ولم يتفاعل حتى مع الموسيقى فهو منزعج لدرجة حتى الشرب لن يفيده الآن أتخذ السلالم طريقا له متجها لباب الشقة طرقه مرة وأثنان بقوة وربما ان تأخر صاحبها بالفتح لكسره لكن من حسن حظه أنه فتح الباب بسرعة وتفاجئ بوجود الغرابي امامه: أنت...
"أبتعد"
دفعه الغرابي عن طريقه ودخل ليعقد يونغي ملامحه بأستغراب فهذا يسمى أقتحام ليس ألا ليغلق الباب ودخل خلفه وماان توسط حتى وجد نفسه محاصرا ضد الجدار من قبل الغرابي الذي أمسك ياقته بغضب زافرا به بحدة: كيف تتجرأ ايها الوغد على تركي وانا ثمل في الأمس أهذه جزاتي كوني أوصلتك أتعلم كم متحرش حاول لمسي"حقا وماذا حدث بعد ذالك؟
نبس يونغي مستفزا اياه ليسحبه الغرابي نحوه ثم دفعه نحو الجدار بقوة مع تحرير ياقته
ليعدل يونغي قميصه وتتبعه بنظراته إلى أن جلس ليتقدم منه وجلس امامه واضعا قدميه فوق الطاولة: لم تخبرني بعد هل لمسك أحدهم" لا فقد انقذني حبيبي لكني كنت سأغتصب لولا قدومه "
ليسحب يونغي علبة السجائر من على المائدة وأشعل واحدة: ألم تقل أنك انفصلت عنه؟
"عدنا من جديد"
نبس الغرابي ثم سعل بسبب دخان السجائر
والمستفز اكثر هو نفذ يونغي نحوه"بهذه السرعة ؟
"أجل لقد أتضح انني فهمت الأمر خطئ وهو شرح لي كل شيء"
"همم انفصلت عنه ثم عدت له هل أنت طفل لتتراجع بكلامك الا تلاحظ أنك تافه"
أوسع الغرابي عينيه وبقيه يناظره بملامح معقودة: أنتبه لكلامك معي قبل أن أكسر لك فكك
"من يسمع كلامك ويرى ضخامتك سيقول أنك تمتلك شخصية مرعبة لكن بالواقع أنك لست سوى طفل ولاتمتلك أي صفة "
"أخرس يونغي لاتستفزني أنا غاضب من الأساس "
"حسننا هدأ من روعك صحيح من الجيد أنك أتيت فقد نسيت سترتك في الأمس هنا"
أنت تقرأ
cocktail
Romantizm"جميع عائلة آل كيم أنتشروا في المقابر ألا أنا بقيت واقف أوزع الأبتسامات عليهم بدل الزهور" حيث كيم تايهيونغ يعود بعد غياب حاملاً بقلبه الحقد وفكرة الأنتقام فكيف ستكون رحلته وهل سينجح بأستعادة ماهو ملكه؟ "لا يهمني حقا يا جونغكوك عدد الأشخاص الذين سأور...