أنفصال

1.3K 83 72
                                    

Pov jungkook

"جونكوك ؟

"أجل جونكوك "
صرخت به ورميت المجلة عليه ملامحه مصدومة وكأنه رأى شبح او فلم رعب سأريك ماهو الرعب الحقيقي:لقد قلت لي عمل في الأمس حين سألتك أيها الخائن يالك من كاذب كيف أستطعت ان تكذب علي هاا؟

"خائن لا"
نبس بذعر من كلمتي وانتفض من كرسيه نحوي وملامح التفاجئ مازالت عليه:لا لست خائن صدقني أهدأ فقط دعني اشرح لك لاتظلمني جونكوكي أرجوك...

"أظلمك؟ كل شيء واضح انظر للمجلة أقرأ مالذي مكتوباً عليها او أقرأ لك أنا بما يضج به التواصل الاجتماعي والتلفاز كنت طوال الوقت تنعتني بالخائن وتكذب علي وأنت أقذر وأخبث من الشيطان ايها الوغد "

أقترب مني بلهفة محاولا لمسي لألكمه طارحا اياه أرضا:حقير أنت مجرد وغد كنت تتسلا بي وتضاجعني ثم تذهب من خلف ظهري لها و تخرج معها بمواعيد غرامية أي عشق هذا واو

صفقت له فهو يستحق فمافعله الذئاب وحدها من تفعله لينفي ونهض من مكانه ينبس والرجفة تمسك لسانه: اسمعني فقط كل هذا نصف
الواقع انها اشاعات...

"اشاعات؟ عشاء خاص وقمت بـ حجز المطعم كله لتنفرد بها والصور انظر تمسك يدك ورقصت معها ووضعت يدك على خصرها و موسيقى وشموع أجواء رومانسية حقا أنا الذي كنت حبيب عمرك لم تفعل هذا لي "

"انه مجرد عشاء فقط لاغير اقسم اجلس فقط دعني اوضح لك ارجوك"

حاول لمس يدي لكني أعطيته لكمة أخرى ليسقط أرضا ولم أدعه بل أعتليته ممسكا بياقته وصرخت به بحدة :اتظنني غبي كل شيء واضح ولايحتاج لتفسير انت خنتني منذا متى وانت معها أخبرني هاا

"ليس هناك شيء بيننا....صدقني انها صديقة فقط اهدأ اتوسل لك و دعني اشرح لك "

"لايحتاج ذالك المجلة تشرح كل شيء رئيس شركة كيم في موعد مع العضوة كرستال هل هم يتواعدون ؟وريث عائلة آل كيم بعلاقة حب مع العضوة كرستال،كيم تايهيونغ يدعوا العضوة كرستال لعشاء خاص ، أأقرأ لك المزيد لقد حفظتها على ظهر قلب ام أريك الهشتاكات باسمك واسم حبيبتك الذي صنع ضجة "

"ليست حبيبتي اقسم بالمعبود لاشيء يربطني بها انه مجرد عشاء فقط الامر ليس كماتظن انه اعمق من ذالك كل هذه اشاعات لاتصدقها انت تعلم انني اعشقك انت لاغير...

"أخرس"
صرخت به ولكمته مجددا كاذب وغد انه كل هذا :انت وحبيبتك حديث الناس اما انا...أنا لاشيء لقد خدعتني...أنا مجرد نكرة في حياتك...
تركت ياقته وتمسكت بصدره حالما تهامرت دموعي لااصدق انه خانني لقد كان يكذب علي طوال هذه الفترة أنا لااصدق انه فعل هذا بي...

cocktailحيث تعيش القصص. اكتشف الآن