الفصل الرابع

123 8 19
                                    


كان شوكو يراقب تدريبات الألفا للبطولة القادمة. تم تكليفها بمسؤولية اكتشاف المخالفات بينما تم استدعاء ياجا سينسي  للقاء مدير المدرسة.

نظرت إلى الثنائي الذي أمامها، وكان كل منهما يستفز الآخر بإهانات المدرسة الإعدادية أثناء القتال. على الرغم من أنه لم يكن مسموحًا به أثناء التدريب، إلا أنها قرر التغاضي عنه. لقد كانت تشعر بالملل ولم يكن لديها أي نية لمشاهدة الألفا المتعرقين وهم يتصرفون مثل البلهاء الخالين دماغياً.

لقد شعرت بالسوء تجاه الأوميغا الذين كانوا سيصبحون شركاء لهؤلاء  الأغبياء.

"آه، لا تعض!" صرخت شوكو عندما رأت أحد الألفا يعض ذراع آخر. أطلق الألفا المذنب تنهيدة لكنه امتثل، ليس لأنه كان يطيع أحد الألفا ولكن لأن المعلم ياجا وضع شوكو في السلطة وإذا عصوها، فستكون هناك عواقب وخيمة من معلمهم.

جلس غوجو بجانبها، وانتشر ساقيه على نطاق واسع قدر الإمكان.

"لقد تأخرت وكان سينسي يبحث عنك. لقد بدا مجنونًا." قالت شوكو دون أن ترفع نظرتها عن ساحة التدريب.

لم يبدو أن غوجو منزعجً من الأخبار بل ابتسم بمرح.

"لم يكن عليك وضع الغراء على كرسي نانامي."

"لقد كانت مزحة ودية." شخر ساتورو.

"نانامي لن يوافق على ذلك." 

"إنه متشنج للغاية."

"وأنت أحمق تماما."

"لا تقلق، سيكون كل شيء على ما يرام." اتكأ إلى الخلف في وضع مريح.

"ألن تتدرب؟"

"بششش، ما المغزى من ذلك؟ لا يمكن لأي منهم أن يحظى بفرصة ضدي. إنهم لا يفعلون ذلك أبدًا." تنهد غوجو.

"يبدو أنك تشعر بخيبة الأمل."

"أن تكون في القمة هو شعور بالوحدة الشديدة. الآن بما أن سوجورو ليس هنا، لا يمكن لأحد أن يتحداني في معركة ذات معنى."

نظرت إليه شوكو للحظة ثم عادت لمراقبة المتدربين.

"كيف حال سوجورو؟"

"كيف لي أن أعرف؟ ليس من المسموح أن ألتقي بأوميجا غير متزوجين كما تعلمين." قال ساتورو بصوت حزين بريء.

وضعت شوكو تعبيرا على وجهها. يدل على عدم تصديق غوجو

"حسنًا، لقد التقيت به، لكن اللقاء كان قصيرًا كما تعلمين. لقد ظهرت خادمته فجأة. لم نستطع التحدث لفترة طويلة. لقد سأل عنك أيضًا."

"الوضع ليس كما كان من دونه." تنهدت شوكو.

"أنا أعرف." كان غوجو جادًا هذه المرة. "ولكن لا تقلقي. بمجرد أن نتزوج، كل شيء سيكون كما كان من قبل." لقد انتعش مرة أخرى.

قدر مختلف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن