•☽────✧˖°˖☆˖°˖✧────☾•وجد غيتو نفسه يتجول، ولم يكن يعرف أين كان. بدا كل شيء ضبابيًا جدًا ومشرقًا جدًا.
كان يقف في غرفة بدت غير مألوفة.
"وأخيرا أنت هنا!" تحدث صوت فجأة
نظر سوجورو حوله لكنه لم يجد أحدًا، نظر إلى أسفل ورأى شكل رجل راكعًا أمامه. حدق بعينيه ليرى وجه الرجل لكن وجهه كان مغطى بالشعر، وكان المشهد ضبابيًا أيضًا.
"لقد أتيت بإرادتك الخاصة، أليس كذلك؟"
همم؟ هل يسأله الرجل؟ لكن يبدو أن شفاه الشخص لم تتحرك. إذن من كان يتحدث؟
"لا أستطيع أن أصدق أنك أخيرا لي!" انتشرت ضحكة مهووسة في جميع أنحاء الغرفة.
وأدرك غيتو أخيرًا أن الصوت كان قادمًا من أحباله الصوتية وأنه هو الذي كان يتحدث طوال الوقت.
ولكن لماذا شعر وكأنه لا يملك السيطرة على جسده أو صوته؟
انحنى سوجورو نحو الشخص الذي أمامه. لكنه شعر وكأن جسده يتحرك من تلقاء نفسه، ولم يتمكن من السيطرة عليه. يبدو أن شخصًا آخر كان مسؤولاً عن جسده.
أمسكت يداه بوجه الرجل، وكان الدم يتدفق من رأسه.
"كن بائسًا معي لبقية حياتنا!" ولمست شفتاه شفتي الغريب...... أصبح كل شيء أسودًا مرة أخرى قبل أن يسحبه الضوء للخارج.
فتح غيتو عينيه مرة أخرى ووجد نفسه نائماً في سريره.
"لقد استيقظت!" صوت شوكو جعله يرتجف.
"أممم... ماذا حدث؟" كان صوته متوترًا.
"ألا تتذكر؟ سوجورو، لقد كنت فاقدا للوعي لمدة يومين! لقد كنا قلقين للغاية! الحمد لله أن ساتورو وجدك! من كان ليعلم ماذا كان ليحدث لو تأخر! لقد كنت تنزف وفقدت الكثير من الدماء!" ارتجف صوتها في النهاية.
تدفقت الذكريات وتذكر كيف حدث كل شيء... الليكان، ركضه من أجل الحياة، العثور على تلك الجثة، الوقوع في الفخ و... ذلك الشخص الغامض الذي أنقذ حياته... وصوت ساتورو القلق.
ركضت رجفة أسفل عموده الفقري. لقد كان باردا لمدة يومين؟ نظر إلى صديقته التي كانت تعض على شفتيها محاولة عدم البكاء. كان من الواضح أنها كانت تلوم نفسها على كل ما حدث له.
"شوكو، هذا ليس خطأك."
"كيف يمكنك أن تقول ذلك؟! لو لم أفعل ذلك-"
"ما زلت سأكتشف الأمر وأذهب إلى هناك على أي حال. إذا كان خطأ أي شخص، فهو خطأي. من فضلك لا تلومي نفسك." لمس ذراع شوكو.
وعانقته شوكو بقوة ردًا على ذلك.
"أنت أحمق سوجورو." بدأت في البكاء أخيرًا.
أنت تقرأ
قدر مختلف
Kurt Adamملخص كان من المفترض أن ينتهي الأمر بساتورو وسوجورو معًا. وكان من المفترض أن يكون جيتو زوج جوجو. لكن القدر كان له خطط مختلفة. [[ الأوميجا هم كنز العشيرة وكان سوجورو كنز عشيرة جيتو. ولأن سوجورو أوميجا جميل للغاية، كان لديه العديد من الخاطبين ولكن وفقً...