•☽────✧˖°˖☆˖°˖✧────☾•
شعر سوجورو بقشعريرة تسري في جسده. لقد نسي أن يتنفس لبعض الوقت. كانت كل خلية في جسده تخبره بالركض أو التحول إلى شكل الذئب الخاص به، لكنه لم يستطع التحرك أو تغيير شكله. لقد وقف هناك متجمدًا يحدق في المخلوق أمامه.
كان واقفًا على رجليه الخلفيتين، منحنيًا بعض الشيء. جلده رمادي باهت خالٍ من أي فراء أو شعر. بدا فاقدًا للشهية حيث كان سوجورو قادرًا على إحصاء الأضلاع في جسمه. آذان مدببة، لكن إحداهما كانت مقطوعة إلى نصفين، وأسنان حادة تبرز من فمه، واللعاب يقطر منها. كانت عيناه الحمراوان تحترقان مثل العنبر. منظر مخيف غريب حقًا.
ظل الليكان يحدق فيه لفترة ثم قفز فجأة نحوه مع هدير. اتسعت عينا سوجورو في حالة من الصدمة لكن جسده بدأ فجأة في التحرك من تلقاء نفسه حيث بدأت غريزة البقاء. تحرك جانبيًا بعيدًا عن مسار الليكان وبدأ يركض مثل الفريسة الخائفة. كانت الغابة عميقة وكان من الصعب الركض بسبب صف الأشجار الكثيف. كانت أغصان الأشجار المنخفضة تضرب وجهه وتعثر عدة مرات لكنه لم يتوقف عن الركض. كان سوجورو يتنفس بصعوبة، وشعر وكأن رئتيه تحترقان لكنه لم يتوقف عن الركض لأنه شعر بالمخلوق يطارده من الخلف. على الرغم من مظهره الفاقد للشهية، إلا أنه كان سريعًا جدًا.
كان قلب سوجورو ينبض بسرعة كبيرة في قفصه الصدري، حتى أنه شعر وكأنه سينفجر في أي لحظة. لم يشعر قط في حياته بخوف كهذا. لقد شعر بالوحدة والعجز.
كانت أصوات الهدر تقترب وكان على سوجورو أن يفكر بسرعة. إذا تحول إلى ذئب الآن، فسيصبح هدفًا أكبر، ومن السهل اكتشافه ولكن شكله البشري كان أبطأ. وسيتم القبض عليه إذا لم يتمكن من الاختباء الآن. كان عليه أن يفكر بسرعة.
كانت الخطوات خلفه تقترب أكثر فأكثر!
استدار سوجورو إلى يساره وقفز فوق جذع شجرة ساقطة. وتبعه الليكان وهبط على بعد بضعة أقدام أمامه. اتسعت عينا سوجورو من الصدمة.
لم يعد يقف على رجليه الخلفيتين. كان يسير ببطء نحو سوجورو وهو يبرز أسنانه الحادة. أدرك سوجورو الآن كيف كانت تشعر الحيوانات عندما كان يصطادها في الماضي.
خائفة ويائسة تماما.
لكن سوجورو لم يكن الشخص الذي استسلم لم ولن يكون فريسة عاجزة خائفة حتى لو عنى هذا موته لن يكون لقمة صائغة. أخرج مسحوق الفلفل الذي أحضره كإجراء احترازي وألقى به على عيني الليكان، مما أدى إلى إعمائه مؤقتًا. أطلق المخلوق أنينًا متألمًا. هذا كل ما احتاجه سوجورو ليتحول إلى شكل الذئب.
غطى الفراء الداكن جسده المتضخم في غضون ثوانٍ، وتمزقت ملابسه. زأر الليكان بصوت أعلى عند رؤية شكله الحالي وانقض عليه. قفز سوجورو مرة أخرى بسرعة وبدأ في الركض مرة أخرى، أسرع بكثير هذه المرة. لم يستطع المخاطرة بمعركة مباشرة مع هذا البغيض لأن عضته كانت معدية للغاية. كان عليه أن يجد ساتورو والآخرين.
أنت تقرأ
قدر مختلف
Hombres Loboملخص كان من المفترض أن ينتهي الأمر بساتورو وسوجورو معًا. وكان من المفترض أن يكون جيتو زوج جوجو. لكن القدر كان له خطط مختلفة. [[ الأوميجا هم كنز العشيرة وكان سوجورو كنز عشيرة جيتو. ولأن سوجورو أوميجا جميل للغاية، كان لديه العديد من الخاطبين ولكن وفقً...