الفصل التاسع

98 7 3
                                    




•☽────✧˖°˖☆˖°˖✧────☾• 

وجد سوجورو نفسه واقفًا وسط مرج مطلي بألوان ناعمة، في هدوء الصباح الضبابي. كانت الزهور البرية تتأرجح في نسيم لطيف. كانت الفراشات ترقص بين الأزهار، وكان الهواء مليئًا بأصوات الطبيعة الهادئة. كانت الأعشاب الطويلة تتمايل برشاقة، قبلها دفء الشمس الصباحية الذهبي، بينما يمتد المرج ليلتقي بأفق بعيد مليء بالأشجار.

في هذا المشهد الساحر، رأى سوجورو ذئبًا يقف بفخر وسط الزهور البرية، وفراؤه الداكن يخلق تباينًا مذهلاً مع الألوان النابضة بالحياة للأزهار الجديدة، وجرو ذئب مرح يدور حول أمه، ومخالبه الصغيرة تلعب عبر العشب تحت مراقبة أمه.

شعر سوجورو بانجذاب معين نحو ذلك الجرو، فسار نحوه على الرغم من وجود أمه الحامية. وفجأة، التقت نظراته مع الذئب الأسود، فقط لكي يذوب المخلوق بشكل غامض في خيوط من الدخان الأثيري.

"أمي، عانقيني." كان الشبل يقف الآن أمامه مباشرة وهو يهز ذيله. في لحظة، قفز الجرو على سوجورو وأمسك بالجرو بابتسامة واحتضنه بين ذراعيه.

"آه، ها أنت يا حبيبي." تحدث صوت عميق خلفه. نظر سوجورو إلى الوراء ورأى شخصًا يقف على مسافة منه ، متكئًا على شجرة. وحجب وجهه عن الأنظار. لكن كان من الواضح أن الرجل كان ذو شعر داكن. 

اقترب أكثر واستيقظ سوجورو على صوت صدمة.

دون وعي، بحث عن الجرو ثم أدرك أنه كان يحلم. شعر بخيبة أمل بعض الشيء. كان هذا الجرو رائعًا، على الرغم من أن مناداته بأمي كان أمرًا مزعجًا بعض الشيء.

لم يفكر سوجورو كثيرًا في أن يصبح أمًا من قبل. لكن بعد حلم اليوم، تساءل عن نوع الوالد الذي سيكون عليه.

أيضًا، من كان ذلك الرجل الغامض في حلمه؟ كل ما يتذكره هو ندبة صغيرة على شفتيه وتلك العيون المكثفة التي تنظر إليه بإعجاب ساحق. شعر وكأنه ملكه -

"صباح الخير، سوجورو سان." دخلت خادمته الغرفة وهي تبتسم وهي تقطع أفكاره. "حان الوقت لإعدادك للحفل."

أومأ سوجورو برأسه ونهض من السرير. كان بإمكانه المشي بدون عكاز ولكنه لا يزال يعرج قليلاً. وبحلول الغد سوف يتم شفاءه بالكامل.

وللحفل تم تجهيز حمام خاص له. عادةً ما كانت تساعده خادمة أو اثنتين، لكن اليوم كانت أمه وأفراد أوميغا البارزون في عائلته يقومون بتحميمه.

بدلاً من غرفة الاستحمام الخاصة به، تم نقله إلى الطابق السفلي إلى غرفة استحمام معدة خصيصًا، ومصممة خصيصًا للاحتفالات من هذا النوع.

عندما كان سوجورو صغيرًا، شاهد العديد من أفراد عائلته يمرون بنفس العملية، ولم يُسمح له بالدخول بالطبع. فقط الأوميجا المتزوجون هم من يمكنهم تحميم  العروس المستقبلية.

قدر مختلف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن