الفصل الثاني

117 11 1
                                    


•☽────✧˖°˖☆˖°˖✧────☾•

استيقظ توجي وهو يتصبب عرقا في الفوتون الخاص به، وكان لديه نفس الكابوس مرة أخرى. فرك وجهه بيده وقام. لا فائدة من العودة إلى النوم. فتح باب الشرفة ودخل الشرفة الخشبية. كان الظلام لا يزال في الخارج ولكن الصباح كان قريبًا. تتمتع غرفته بإطلالة جميلة على بركة كوي. كانت بعض أسماك الكوي تدس منصات الزنبق والبعض الآخر كان يسبح ببساطة. تنهد وعاد إلى غرفته. قرع الجرس ودخل ناكاي الغرفة. 

"أود أن أستحم. وأعد طبق الأوورو. لاني سأتناول الإفطار بعد ذلك."

أومأت الناكاي برأسها وغادرت بسرعة. قرص توجي أنفه بانزعاج. منذ أن أخبره شيو عن الصفقة التجارية الفاشلة مع عشيرة غوجو، كان عقله يدور بخطط الانتقام. لم يكن يمانع عندما لا يتمكن الطرفان من التوصل إلى اتفاق، ولكن ببساطة رفض الاعتراف بإنجازاته بسبب ماضيه كان أمرًا غير مقبول. لكن توجي كان رجلاً صبورًا. سيأتي وقته، وعندما يأتي، سيضرب حيث يؤلم أكثر.

أبلغته الناكاي أن أوفورو الخاص به جاهز وخرج توجي من غرفته. خلع توجي اليوكاتا ونزل إلى الماء الدافئ. أطلق الصعداء. نظرت الناكاي اليه صعودا وهبوطا.

"هل تحتاج مساعدتي في أي شيء آخر، فوشيغورو ساما؟"

نظر إليها توجي ورأى رغبة واضحة في عينيها. كان الناكاي بيتا حيث لا يُسمح للأوميجا بأداء الخدمة العامة خاصة في النزل. كانت جذابة وكانت من نوع توجي تمامًا. إلى جانب ذلك، يمكنه الاستفادة من القليل من التشتيت الآن. 

نظر إليها وابتسم.

"لا، شكرًا لك. أود أن أكون وحدي الآن."

أراد توجي أن يقول نعم ولكن لسبب ما لم يستطع أن يجبر نفسه على قول ذلك.

أصيبت الناكاي بخيبة أمل لكنها لم تضغط لأنها ستكون غير محترمة. أومأت برأسها وغادرت المنطقة.

أغمض توجي عينيه وتذكر رائحة الأوميجا الدافئة.

جيتو سوجورو.

ارتفعت زاوية شفتيه إلى الأعلى متذكراً أوميغا الشابة. مثل قطة غاضبة. عادة ما يكون الأوميغا مطيعين من حوله لكن سوجورو رفع رأسه عالياً، مستعدًا لمحاربته. لقد كان رائعا. لم يكن متعاليًا، لقد وجد الأمر لطيفًا حقًا. وأراد أن يقترب منه مرة أخرى. لقد تبعه بتكتم إلى منزله ورأى الأوميغا تتسلق الشجرة مثل القطة. لابد أنه فعل ذلك من قبل. التسلل خارج المنزل والتجول بحرية دون مرافقة. قطة برية جامحة.

تنهد توجي وخرج من الحوض. تحول إلى يوكاتا أزرق داكن وتوجه إلى غرفته. شعر جسده وعقله بالانتعاش.

عندما وصل إلى غرفته، كان ينتظره إفطار كبير ودافئ. بعد الانتهاء من إفطاره، قرر الخروج للتنزه ومسح المنطقة. كان بحاجة إلى البحث عن معلومات حول عشيرة جوجو وجيتو سوجورو.

قدر مختلف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن