•☽────✧˖°˖☆˖°˖✧────
كان غوجو ساتورو وغيتو سوغورو عبارة عن حبتين من البازلاء في كيس . منذ اللحظة التي التقيا فيها، انسجما على الفور وسرعان ما أصبحا أصدقاء. أثنت طبيعة ساتورو الخالية من الرعاية البرية على هدوء سوغورو ومنطقيته مثل النار والجليد. منذ الطفولة، كانوا لا ينفصلون عن بعضهم البعض على الرغم من كونهم من عشائر مختلفة.
"عندما أكبر، سأجعل سوجورو رفيقي" اعتاد الصغير ساتورو أن يعلن بفخر أمام الكبار، مما يجعلهم يضحكون. كان الصغير سوجورو يضرب رأس غوجو بسبب مثل هذا الادعاء المخزي أمام الآخرين.
"أوه، لماذا تفعل ذلك؟"
"لكونك أحمقًا. ما الذي يجعلك تعتقد أنني سأتزوج أحمقًا مثلك؟ علاوة على ذلك، نحن لسنا متأكدين حتى من مظهرنا. كلانا يمكن أن يكون ألفا أو أوميغا."
"لا تكن سخيفًا! ستكون دائمًا ملكي، مهما حدث." سيرد ساتورو كما لو كان الأمر الأكثر وضوحًا في العالم. "ستكون أوميجا الخاص بي وأنا ألفا الخاص بك."
سوف يخجل سوجورو من مثل هذا الادعاء غير الدبلوماسي "ماذا لو أصبحت أنت أوميغا وأنا ألفا؟"
"إذاً سأكون أفضل زوجة يمكنك أن تحظى بها على الإطلاق." رد ساتورو دون تردد.
لم يكن لدى سوجورو أي رد على ذلك.
✧˖°˖☆˖°˖✧
مر الوقت، وفي سن الخامسة عشرة، أظهر كلاهما خصائصهما الجنسية. تم تقديم غوجو على أنه ألفا وغيتو على أنه أوميغا.
"كما ينبغي أن يكون." ابتسم ساتورو ابتسامة مغرورة عندما وصل سرًا الى غرفة سوجورو حيث لم يتمكنوا من الاختلاط بحرية كما من قبل دون وجود ولي أمر.
أدار سوجورو عينيه على ألفا المتغطرس. لقد كان أيضًا سعيدًا في داخله لكنه لم يظهر ذلك لأنه سيضخم غرور غوجو أكثر. لقد أحب غوجو لكنه قد يكون أكثر من اللازم في بعض الأحيان.
"ماذا تفعل هنا على أي حال؟ لا ينبغي لألفا أن يلتقي بأوميغا غير المتزاوجة. ستقتلك أمي، إذا وجدتك في غرفتي."
"لماذا تمانع في رؤية زوج ابنها المستقبلي؟"
"لأننا لم نتزاوج بعد."
"يمكن ترتيب ذلك." ابتسم جوجو بشكل مثير.
في المقابل، ألقى عليه جيتو كتابًا. يمكن أن يكون جوجو وقحًا للغاية في بعض الأحيان.
"هل أنت قاسية جدًا مع زوجك المستقبلي؟ من المفترض أن يكون الأوميجا مطيعين." عبس جوجو وهو يداعب رأسه حيث ضربه الكتاب.
"إذا كنت تتوقع زوجة اوميجا من النوع المطيع، فأنت مخطئ تمامًا." أجاب سوجورو بصوت جاد. كان يكره الصورة النمطية للأوميجا الخاضعين للألفا.
أنت تقرأ
قدر مختلف
Werewolfملخص كان من المفترض أن ينتهي الأمر بساتورو وسوجورو معًا. وكان من المفترض أن يكون جيتو زوج جوجو. لكن القدر كان له خطط مختلفة. [[ الأوميجا هم كنز العشيرة وكان سوجورو كنز عشيرة جيتو. ولأن سوجورو أوميجا جميل للغاية، كان لديه العديد من الخاطبين ولكن وفقً...