•☽────✧˖°˖☆˖°˖✧────☾•
"أعتقد أنك لست وحدك" ذكر توجي عرضًا بصوت مريح ولكن جسده كان في حالة تأهب.
"لا يبدو أنك مندهش." اقترب ناويا ووقف خلفه.
"إن جرذانك ليست دقيقة كما يعتقدون." أرجع توجي رأسه إلى الخلف على الحافة الحجرية، ورأى ناويا ينظر إليه بفضول. كان يرتدي يوكاتا أحمر وهاكاما أسود.
"حسنًا، أنت لم تكن تحاول الاختباء أيضًا."
"همم، لماذا أرسلك اللقيط العجوز؟"
"من قال أنني جئت تحت أمره؟" بدا منزعجا.
استدار توجي الآن ورأى ناويا يخلع ملابسه، فجاء خادم بسرعة والتقط الملابس المتروكة واختفى عن الأنظار.
"هل تريدني أن أصدق ذلك؟"
"هل يمكننا ألا نتحدث عن هؤلاء الأغبياء الآن. علاوة على ذلك، أنا رئيس هاي. ولست بحاجة إلى إذن لفعل أي شيء." بدأ ناويا بتنظيف نفسه في الحمام المفتوح، مما أعطى توجي رؤية كاملة. ولم يشعر أي منهما بعدم الارتياح.
رفع توجي حاجبيه على كلمة الاغبياء. لم يقل شيئًا سوى أن شفتيه ملتوية من التسلية.
انتهى ناويا من التنظيف وانضم إلى توجي. تنهد عندما لامست المياه الدافئة بشرته الشاحبة.
"آخر مرة رأيتك فيها، كنت مجرد جرو صغير مزعج. والآن أصبحت رئيسًا للمنظمة؟ لقد كبرت حقًا." نظر توجي إلى الألفا الأصغر سنًا الذي كان يجلس بجانبه، وكان قريبًا جدًا من توجي. لكن ناويا لم يكن معروفًا بالحفاظ على الحدود الشخصية عندما يتعلق الأمر بتوجي. يمكنه أن يشهد من تجارب الماضي.
"كنت في الثانية عشرة من عمري، ولم أكن طفلاً صغيرًا." قال ناويا غاضبًا.
ضحك توجي. "لقد كبرت، هذا أمر مؤكد."
"ولقد أصبحت أكبر من آخر مرة رأيتك فيها." نظرت عيون ناويا إلى جسد ابن عمه. لقد أراد دائمًا أن يكون قويًا مثل توجي واعتقد أنه الشخص الوحيد الذي يمكنه الحفاظ على صورة توجي.
ولكن الآن، شعر وكأنه غصين بجانب ابن عمه. لسبب غريب لم يشعر ناويا بالانزعاج. في ذهنه، كان من المفترض دائمًا أن يكون توجي مهيبًا وأكبر من الجميع. في يوم من الأيام، سيكون بنفس قوة توجي.
"لقد تغيرت أيضًا." لمس توجي الثقب الموجود في أذن ابن عمه وسحبه مازحًا، مثل الأخ الأكبر المزعج.
إذا فعل أي شخص آخر ذلك، لكان ناويا قد قطع يديه قبل أن يسيء إليه لفظيًا. لكن لمسة توجي أرسلت نوعًا غريبًا من الدفء إلى جسده. لم يستطع وضع إصبعه عليه.
"الأشقر يناسبك. سوف تأسر قلوب العديد من الأوميغا. خاصة في البطولة."
شخر ناويا. "لست مهتمًا بالاستقرار الآن. يوجد بالفعل ما يكفي من العفاريت الصارخة التي تتجول في المنازل. القرد لديه أربعة."
أنت تقرأ
قدر مختلف
Werewolfملخص كان من المفترض أن ينتهي الأمر بساتورو وسوجورو معًا. وكان من المفترض أن يكون جيتو زوج جوجو. لكن القدر كان له خطط مختلفة. [[ الأوميجا هم كنز العشيرة وكان سوجورو كنز عشيرة جيتو. ولأن سوجورو أوميجا جميل للغاية، كان لديه العديد من الخاطبين ولكن وفقً...