سوجورو يجلس حاليًا في فصله الدراسي. كانت غرفة صغيرة فيها خمسة عشر طالبًا، كلهم من الأوميغا مثله. تم إدارته من قبل معلمة آداب محلية كانت أوميغا نفسها. كان لديها أيضًا يد في ادارة المباريات. تم إرسال أوميغا بعد تقديمها إلى مؤسستها بدلاً من المدارس العادية. أرسل أفراد عائلة النخبة أطفالهم من أوميغا إلى مؤسسات خاصة كهذه. نظرًا لكونه جوهرة عائلة عشيرة غيتو
، فقد تم إرسال سوجورو أيضًا إلى هناك أيضًا.اليوم، يمارسون رقصة السيزا أثناء تقديم الشاي. شعر سوجورو وكأن ساقيه أصبحتا مخدرتين بسبب الجلوس في نفس الوضع لفترة طويلة، لكن لم يكن لديه خيار آخر.
"هايبارا، أنت تميل للأمام كثيرًا والشاي يسكب عليك." وبخ المعلم أوميغا بجوار سوجورو الذي احمر خجلاً عند التعليق لكنه استقام على الفور ونظف الفوضى.
"حسنًا." بدا المعلم راضيًا. "لكن يمكنك أن تكون أفضل. انظر إلى جيتو، إنه يؤدي وضعيته بشكل مثالي أثناء صب الشاي بدقة. يجب أن تحذو حذوه جميعًا."
لم يتغير وجه سوجورو حتى بعد حصوله على الثناء الشديد من المعلم الصارم. لقد كان دائمًا طالبًا مثاليًا، يحصل على درجات جيدة. هذا لا يعني أنه لم يكن شقيًا. غالبًا ما وقع كل من ساتورو وهو في مشاكل في مدرسته السابقة، وخاصة بسبب ساتورو بالطبع. هنا، لم يقع في مشاكل. ليس الأمر وكأنه يستطيع تحمل ذلك. تم تسجيل كل التفاصيل الصغيرة للأوميجا وإرسالها إلى عائلاتهم. حتى عائلات ألفا فحصت السجلات من هذه المدرسة قبل إرسال الدعوات إلى عائلة الأوميجا. سوجورو لديه سجل نظيف، لأنه لم يكن هناك ساتورو يقنعه بفعل أشياء غبية أو زملاء صاخبين يزعجون أعصابه. تذكر كيف كان الطلاب الآخرون يغادرون الفصل الدراسي عندما دخل جيتو وغوجو في معارك. فقط ياجا سينسي يمكنه وضعهم في أماكنهم. ابتسم سوجورو متذكرًا تلك الذكريات. لقد افتقد أصدقائه وحياته المدرسية السابقة. وافتقد شوكو ووجودها الهادئ. من المدهش أنها ظهرت كأحد أفراد البيتا على الرغم من أن الجميع كانوا يتوقعون منها أن تكون أوميغا. كان جيتو يتمنى أحيانًا أن يكون بيتا أيضًا. كانت الحياة لتكون أسهل لو كان كذلك.
"حسنًا، حان وقت الاستراحة. سنستأنف جلساتنا بعد خمسة عشر دقيقة." غادر المعلم الغرفة وتنهد الطلاب بارتياح. بدأ العديد منهم في التمدد لتخفيف خدر الساق.
نهض سوجورو وخرج من الغرفة. جلس على الأرضية الخشبية للحديقة الطويلة وحدق في الحديقة أمامه. لاحظ ذبابة عالقة في خيوط العنكبوت. كانت تحاول جاهدة الخروج ولكن كلما حاولت أكثر، كلما تشابكت أكثر. شعر سوجورو وكأنه الذبابة عالقة في خيوط العنكبوت، تنتظر أن تلتهمها.
بغض النظر عما قاله ساتورو، كان يعلم أن الأمر لن يكون كما كان من قبل. لم يتمكن ساتورو من تجاوز تقاليد عشيرته. وكانت عشيرة غوجو صارمة جدًا بشأن معاييرها. لحسن الحظ، لم يكونوا سيئين مثل عشيرة زينين. سمع سوجورو الكثير من قصص الرعب عن الأوميغا هناك. وتساءل كيف استمرت أوميغا في العيش هناك. ثم مرة أخرى لم يكن لديهم خيار. ليس الأمر وكأن الأوميغا يمكنها عصيان ألفا. وخاصة أزواجهم، لدغة الترابط تأكدت من ذلك.
أنت تقرأ
قدر مختلف
Manusia Serigalaملخص كان من المفترض أن ينتهي الأمر بساتورو وسوجورو معًا. وكان من المفترض أن يكون جيتو زوج جوجو. لكن القدر كان له خطط مختلفة. [[ الأوميجا هم كنز العشيرة وكان سوجورو كنز عشيرة جيتو. ولأن سوجورو أوميجا جميل للغاية، كان لديه العديد من الخاطبين ولكن وفقً...