أتَمنى أن يَنالَ هذا الفَصِل إعجابَك ! تَجاهَل الاخطاءَ الأملائية في حال وجودَها ..
~~~•~~~•~~~•~~~•~~~•~~~
"صِدقَاً ! هَل كانَ تودوروكي يُحاوِلُ دَفنَنا وَ نَحنُ أحياء ؟"
تذَمَر كاميناري بِعبوس و هوَ يواصِل السَيرَ حامِلاً جيرو عَلى ظَهرهُ وَ لَم يَسَع الأخرى سِوى التَنَهُد بِقلَة حيلة عَلى تَفكيرَهُ .
. . . . . . . . . . .
"كريشيما كن انتَ قَويٌ حَقاً ! أثَرتَ إعجابي عِندَما تَصَديتَ لِجَليد تودوروكي بِواسِطَة حَركَة التَصَلُب الخاصة بِك !" أطرَت أشيدو و هيَ تُرَبِت عَلى ظَهَر الاخَر الذي كانَ يَحمِلُها
" حَقاً ؟" سألَ كريشيما بِسَعادة عارِمة عندَ التَفكير بـأنَ ما فَعلَهُ كانَ رُجوليٌ لِلغاية ، بَينَما كانَ يواصِلُ الرَكضَ مِن أجِل اللَحاق بالفِرَق الأُخرى
لقَد كانَت هُنالِكَ شاشةٌ تُعرَضُ فيها مَراتِب الفِرَق في الامتِحان وَ قَد كانَ فَريقُ كريشيما وَ اشيدو في المَرتَبة الثالِثة ، بالفِعل كانا مُثيران لِلأعجاب ..
لَم يَدُم رَكُض تِلكَ الفِرَق طويلاً حيثُ ظَهرَت وَ مِن العَدَم تلكَ الربوتات الضَخمة التي كانَ عدَدُها هائلاً جِداً !..
كانَ مِن الأفضَل تَفادي تلكَ الروبوتات وَلكِن هذا أن استَطاعَ أحدٌ فِعلَ ذلِك ! لانَ تلكَ الربوتات لَم تَسمَح لأحَد بالعُبور وَ إكمال الطَريق لِهذا السَبَب كانَ الأفضَل هوَ تَحطيمَها ..
"كريشيما كُن !" صَرَخَت أشيدو وَ هيَ تَفرُز الحَمضَ المُذيب مِن راحَة يَديها مِما أدى الى خَلَل في عَمَل الروبوت الذي كانَ يعتَرِض طَريقَهُم
بَينَما أعطَت إشارة لِلآخَر مِن أجِل إستِعمال تَصَلُب يَداهُ وَ ضَرُب ذلِكَ الروبوت بَعيداً وَ مِن ثُم إكمال الرَكُض في هذهِ الساحَة ..
لقَد شاهَد الاثنان أحد الروبوتات المُتَجَمِدة و عَلَمَ الاثنان أن هذا كانَ مِن فِعِل فَريق شوتو
بينَما و مِن الجِهة الأُخرى كانَت هُنالِكَ بَعضُ الروبوتات المُتَفَجِرة وَ المُتَحَطِمة أرضاً ، لَقَد كانَ واضِحَاً أن هذا كانَ مِن فِعل ايزوكو وكاتسوكي ..
إنهُما مُثيرانِ لِلأعجابِ حَقاً ! ..
. . . . . . . . . . .مِن بَين تِلكَ الروبوتات التي أعاقَت طَريقَهُم إضافَةً الى الزَلازِل التي حَدَثَت في السَاحة وَ مَعَ بَعضِ العَوائِق الآخرى كالقَفُز عَلى الصُخور وَ تَسَلُق الحائِط الضَخُم وَ بالنِهاية كانَ هُنالِكَ حاجُزٌ واحِد فَقَط وَ هوَ حاجِز الانفِجارات ..
أنت تقرأ
THE PROMISES || BAKUDEKU
Romanceالوعـود لَيسَت مُجَرَدَ كَلِماتٍ عابِرَةٍ !.. ، حَيثُ كانَ عَلى العالَمِ مَعرِفَةُ العَديد مِنَ الأُمور وَ إِحداهَا هيَ : أَنَ الوعـودَ تُقال وَ لا يَجِبُ خِلفانُها !.. . . . رواية للـثُنائي الجَميل : باكوديكو (: . . //BXB// . . لا تَقـرأ ، إذا كُ...